ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة أميرة الطويل تزور جمعية حرفة بالقصيم وتدشن مشاريعها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - فوزية النعيم:

رعت الأميرة أميرة الطويل، حرم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة المملكه القابضة وبحضور صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد، حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم حفل تدشين مشاريع في بريدة خاصة للأسر المنتجة والحرفيات تحت مظلة جمعية حرفة بدعم من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

حيث قامت الأمير أميرة الطويل بجولة امتدت لبضع ساعات على أربعة مواقع في بريدة خاصة لجمعية حرفة، حيث بدأت بتدشين مركز التدريب ثم زيارة جمعية حرفة والاستماع إلى شرح مفصل عن الجمعية التعاونية النسائية «حرفة» وهي أول جمعية نسائية متعددة الأغراض، ثم انتقل الجميع إلى قصر سمو الأمير فيصل بن بندر، لتناول مأدبة الغداء على شرف الأميرة أميرة الطويل، وحضور عدد من المسؤولات في القصيم. بعد ذلك قامت سموها في معية سمو الأميرة نورة بنت محمد، بزيارة إلى مقهى حرفة، وانتهت الجولة بزيارة السوق الشعبي.

وقد أبدت الأميرة أميرة الطويل، إعجابها بما وجدته في جمعية حرفة النسائية ببريدة والمشاريع التابعة لها واطلعت على كل جديد من المنتجات بنات الوطن وقدمت لهن جزيل الشكر على أعمالهن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة