ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تقدمهم أئمة الحرم.. والشيخ ابن حميد أم المصلين في صلاة الجنازة
آلاف المشيعين يودعون إمام الحرم الشيخ محمد السبيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

مكة المكرمة - سعود البركاتي / تصوير - سليمان وهيب:

أدت جموع من المصلين في المسجد الحرام أمس صلاة الميت على فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل، الرئيس الأسبق لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الذي وافته المنية أمس الأول عن عمر ناهز الـ88 عاماً، بعد مرض عضال عانى منه طويلا يرحمه الله.

وقد أمَّ المصلين على الجنازة فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن حميد فيما أم المصلين في صلاة العصر الدكتور ماهر المعيقلي، وقد حضر صلاة الجنازة على الفقيد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، ونائبه الشيخ محمد الخزيم ومعالي الشيخ صالح بن حميد، والشيخ عبدالرحمن فقيه وعدد من أئمة الحرم، وأبناء وأحفاد الفقيد، وعدد من المسؤولين في العاصمة المقدسة، وأعداد غفيرة من المصلين.

وفور الانتهاء من أداء صلاة الميت على الجنازة، تم نقلها إلى مقابر العدل، حيث ووري الثرى بجوار قبور عدد من العلماء أبرزهم سماحة مفتي المملكة السابق فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن باز، وفضيلة الشيخ محمد بن عثيمين.

وبعد الانتهاء من مراسم الدفن، تلقى أبناء وذوو الشيخ السبيل التعازي من المشيعين، من العلماء والمسؤولين وطلبة العلم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة