ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يستقبل مدير جامعة الباحة
آل الشيخ: نهتم باختيار موظفينا وتدريبهم في أفضل المؤسسات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

أكد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ على أهمية الشراكة والتعاون بين جامعة الباحة والرئاسة في المجالات التدريبية والتطويرية وورش العمل، مبيناً أن الرئاسة تهتم بشكل كبير باختيار الموظفين وتدريبهم في أفضل المؤسسات المتخصصة لصقل قدراتهم وتنمية مهاراتهم لأداء شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق منهج محمد صلى الله عليه وسلم وليحقق حاجات الوطن والمواطن لإقامة هذه الشعيرة المباركة.

ورحب آل الشيخ بمعالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي خلال زيارة وفد من الجامعة للهيئة، مشيداً بما قدمه خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- من دعم ومؤازرة لجهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وبين معاليه أن للجامعات دوراً أساسياً في تنمية المواطن وتوجيه الشباب وتأهيليهم للانخراط في المجتمع وبنائه. من جانبه، ثمن معالي الدكتور الحريقي للرئاسة أدوراها الاجتماعية والأمنية في الحفاظ على الوطن وحماية المواطنين مبدياً عنايته بأوجه الشراكة مع الرئاسة لتحقيق كل ما يخدم الصالح العام من خلال المجالات العلمية والبحثية ومنها تكثيف الدورات وورش العمل لمنسوبي الرئاسة في منطقة الباحة. وبين معالي الدكتور الحريقي أن شريحة الشباب هم من تتعامل معهم الهيئة والجامعة على نحو مباشر مما يوفر بيئة صالحة للتعاون وتبادل الخبرات بين المؤسستين في المجالات البحثية والتدريبية والتوعوية لتحقيق التكامل المنشود بينهما. وفي ختام اللقاء قدم معالي الرئيس العام درعا تذكاريا لمعالي مدير الجامعة وهدية بهذه المناسبة، وقد حضر اللقاء وكلاء الرئاسة ومدراء العموم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة