ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجنة وزارة الشؤون الاجتماعية .. أثنت على أدائها
شكوى لأمير منطقة القصيم بعد حادثة اعتداء مسئول بارز على ممتلكات الجمعية الزراعية بعنيزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - عطاالله الجروان:

أثار رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة عنيزة , خلال اللقاء الإعلامي الذي عُقد بمقر الجمعية وسط سوق الخضار المركزي قضية المسؤول البارز الذي اعتدى على ممتلكات الجمعية خلال شهر رمضان الفائت , بحجة التأكد من صحة شكوى رفعها له أحد المواطنين.

وقال الأستاذ عبدالله الجطيلي عضو مجلس إدارة الجمعية , إن المسؤول الذي يتبوأ منصبا رفيعا في المحافظة لم يتبع الإجراءات الإدارية المعتمدة والسليمة لاستقبال شكاوى المواطنين والتحقق منها بل ارتكب جملة من الأخطاء لم يحترم خلالها كيان الجمعية ومنسوبيها وأعضائها بل ورافق المواطن بسيارته الخاصة إلى إحدى ممتلكات الجمعية وهو مستودع لحفظ العبوات الكرتونية الخاصة بتعبئة التمور خارج أوقات الدوام الرسمي للجمعية وتم فتح الأبواب بالقوة وبحضور فرقة من الدوريات الأمنية.

وأضاف نائب رئيس مجلس الجمعية المهندس علي الرميح : أننا في إدارة الجمعية تفاجأنا من التصرف الذي أساء لكل منسوبي الجمعية , حيث إنه وبعد فتح المستودع كانت جميع الإجراءات سليمة ، ولم يعثر المسؤول على أي خلل أو أخطاء في العمل الإداري أو المالي للجمعية . كما أوضح المهندس عبدالرحمن العويد رئيس مجلس إدارة الجمعية : بأنه تم تحرير شكوى لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم ، كما شكلّت وزارة الشؤون الاجتماعية لجنة للتحقيق وخرجت النتائج مبرئة ساحة الجمعية ومنسوبيها وممتدحة أداء وعمل مجلس الإدارة والعاملين في الجمعية مضيفا: بأن هناك أيدٍ خفية تسعى لصنع العقبات أمام مسيرة الجمعية الناجحة التي سوف تحتفل قريبا بخمسين عاما على تأسيسها , وخلال هذه السنوات من العطاء أصبحت تتملك مجموعة من المقار والأقسام والمصانع . كما أضاف المهندس العويد بأن الجمعية أنشأت أول مركز تدريب أهلي مجاني وهو مركز التدريب الزراعي الذي يقدم دورات تدريبية زراعية متخصصة بالمجان ويحصل المتدرب على شهادة متعمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني.

وفي ختام اللقاء الإعلامي تذمر رئيس وأعضاء الجمعية من عدم تعاون الجهات الحكومية في المحافظة مع الجمعية , عدا مديرية الزراعة ، كما أن الجمعية تلاقي مواقف سلبية للغاية من بعض منسوبي البلدية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة