ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في حفل أقامه عضو الشرف الدكتور وائل بافقيه
إدارة الاتحاد ترقص (المزمار) في احتفالية أبطال تنس الطاولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

احتضنت صالة الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد الاحتفال الكبير الذي أقامه عضو شرف النادي الدكتور وائل بافقيه للاحتفاء بفريق كرة الطاولة بطل بطولة الأندية العربية، التي اختتمت مؤخراً في المغرب، وسط حضور مميز من الجماهير الاتحادية التي أضفت على الحفل لمسة إبداع بالأهازيج الجميلة التي تغنى بها رئيس رابطة المشجعين صالح القرني. وفي بداية الحفل الذي قدمه مساعد المشرف العام على إدارة العلاقات والإعلام لشؤون المركز الإعلامي عادل الجبرتي ألقى رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد حامد فايز كلمة، قدم خلالها الشكر للدكتور وائل بافقيه وأعضاء الفريق كافة، بقيادة المشرف العام على اللعبة شادي وجدي زاهد على هذا الإنجاز المميز الذي يعكس تميز نادي الاتحاد في هذه اللعبة. كما أبدى سعادته بأن الإنجاز جاء متزامناً مع البشائر السارة بشفاء خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.

ثم تحدث عضو الشرف الدكتور وائل بافقيه، الذي حمد الله على الإنجاز، مثنياً على جهود أعضاء الفريق كافة لتحقيق هذا اللقب، ووعد بأن العمل سيبدأ من هذه اللحظة للمحافظة عليه - بإذن الله - في الموسم المقبل اعتماداً على سواعد لاعبي الاتحاد الذين أكدوا أنهم رجال مواقف بما قدموه وأنجزوه في هذه البطولة ومواصلتهم تصدر فريق مسابقة الدوري المحلي.

كلمة الأبطال ألقها قائد الفريق اللاعب عبد العزيز العباد الذي قال: (أبارك لكم جميعاً إنجاز تحقيق بطولة الأندية العربية لكرة الطاولة للمرة الثانية على التوالي، وهو الإنجاز الذي تحقق بتضافر جميع الجهود والرعاية والمتابعة التي وجدنها نحن اللاعبين من المشرف العام الأستاذ شادي زاهد والدعم غير المستغرب من عضو الشرف الدكتور وائل بافقيه حتى تحقق هذا الإنجاز الذي لا يسجَّل باسم نادي الاتحاد فقط، ولكن يسجَّل باسم الرياضة في بلدنا).

عقب ذلك بدأت مراسم التتويج؛ حيث قدم الدكتور وائل بافقيه مكافآت مالية كبيرة للاعبين والجهازين الفني والإداري، إضافة إلى هدايا عينية.

كما قدَّم عضو شرف النادي المحامي مدحت قاروب مكافأة مالية للاعبين والجهازين الفني والإداري وهدايا عينية.

ثم قام رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد فايز بتكريم الدكتور وائل بافقيه بدرع النادي التقديرية لجهوده في دعم ناديه من خلال لعبة كرة الطاولة، ومساهماته مع الفريق الأولمبي لكرة القدم, كما قدَّم رئيس النادي درع النادي التقديرية للمحامي مدحت قاروب لمساهمته في تكريم فريق كرة الطاولة بطل الأندية العربية.

من جانبه قدم المشرف العام على لعبة كرة الطاولة شادي زاهد درعاً تذكارية نيابة عن أعضاء الفريق كافة للدكتور وائل بافقيه عرفاناً بدعمه ومساندته للفريق طيلة الفترة الماضية حتى تحققت البطولة العربية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة