ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طائرة خاصة تعيد الفريق من نجران.. والمدرب يضم سالم ويبعد الفريدي
الهلال أنهى تحضيراته في الأخدود..وكومبواريه يغلق الأبواب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

وفّرت إدارة نادي الهلال طائرة خاصة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم للعودة إلى الرياض من «نجران» بعد مباراة اليوم مباشرة؛ وذلك لعدم وجود حجوزات عودة إلا يوم غد، وجاء ذلك في إطار حرص الإدارة على توفير كافة سبل الراحة للفريق.

وكانت (الجزيرة) قد تميزت في عدد الأمس بكشف الصعوبة التي واجهها الهلاليون لتوفير حجوزات، وأشارت إلى أن توفير الطائرة الخاصة سيكون أحد الحلول. هذا وأنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس (الثلاثاء) تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه «نجران» مساء اليوم في دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد، حيث أجرى الفريق مراناً تكتيكياً وترفيهياً على ملعب المباراة في نادي الأخدود بنجران سمح فيه كومبواريه للإعلاميين والمصورين بحضور الربع ساعة الأولى، عقب ذلك أغلق المران، وكان الفريق الهلالي قد وصل عصر أمس إلى «نجران» وشهدت قائمة الفريق استدعاء لاعب وسط الفريق سالم الدوسري، بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب في بطولة غرب آسيا، فيما منح مدير الجهاز الفني الفرنسي «أنتوان كومبواريه» الثنائي «أحمد الفريدي» و»عبدالله الدوسري» راحة إلى يوم غد عقب مشاركتهما مع المنتخب في البطولة ذاتها.

يذكر أن الخماسي «ياسر القحطاني، عبداللطيف الغنام، نواف العابد، حسن خيرات، ومحمد قاسم» مكثوا في الرياض؛ لاستكمال برامجهم العلاجية والتأهيلية بحسب ما هو مقرر لهم من قبل الجهاز الطبي.

يشار إلى أن محترف الهلال الكوري بيونج سو سيكون بمقدوره المشاركة في مباراة اليوم كون الإيقاف تم رفعه بناء على العفو الصادر الموسم الماضي، وكانت إدارة الهلال قد استفسرت من اتحاد الكرة الذي صادق على ذلك، وأكد إمكانية مشاركته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة