ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

معسكر منتخب شباب مصر بالسعودية مهدد بالإلغاء

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 93، أن رحلة الفريق إلى المملكة العربية السعودية أصبحت مهددة بالإلغاء بنسبة كبيرة، خاصة وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم، لم يرد حتى الآن على الطلب الذي تقدم به اتحاد كرة القدم المصري بشأن رحلة الفراعنة إلى المملكة لأداء مباراتين وديتين في جدة مع المنتخب السعودي للشباب وأيضاً أداء العمرة.

وأضاف ياسين أنه تحسباً لإلغاء رحلة السعودية فمن المنتظر أن يدخل منتخب الشباب معسكراً مغلقاً بالقاهرة يتخلله ثلاث مباريات ودية مع أندية دوري القسم الثاني والدوري الممتاز أيام 23 ، 26 ، 29 ديسمبر الجاري.

من ناحية أخرى طلب المدير الفني للمنتخب المصري للشباب خوض 10 مباريات ودية دولية لتجهيز الفراعنة لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي تقام بالجزائر مارس المقبل والتي ستؤهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى نهائيات كأس العالم للشباب تركيا 2013.

وقام ياسين بعرض برنامج إعداد فريقه على مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال جلسة جمعته بالثنائي أحمد مجاهد وسحر الهواري عضوي المجلس، وأشار إلى أن مسؤولي الجبلاية قاموا بمخاطبة منتخبي مالي والكونغو لإقامة مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة