ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«نطاق العقارية» تحتفل بتدشين الشركة بمقر الإدارة العامة بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت شركة نطاق العقارية إحدى مجموعة شركات نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري حفل تدشين الشركة بمقر الإدارة العامة بمدينة الرياض الواقع على طريق الدائري الشرقي ما بين 13-14 يوم الأربعاء الموافق 12-12-2012 م.

وقد حضر التدشين رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات نجوم السلام الشيخ جار الله بن عبدالله العضيب بحضور كبار رجال الأعمال والمستثمرين والمسؤولين والصحفيين في مدينة الرياض.

وذكر المدير التنفيذي لشركة نطاق العقارية ناصر بن قشعان القحطاني إن شركة نطاق سوف تركز نشاطها على الخدمات الأساسية التي يحتاجها السوق العقاري، وسوف تساهم الشركة في تحقيق التوازن لقيمة العقارات الفعلية في السوق السعودي الذي نأمل أن يخفف التضخم غير الطبيعي الذي ينتاب أسعار العقارات الحقيقية وهذا بدوره يغني المملكة من الدخول في دوامة أزمة اقتصادية جديدة.

وذكر أن رؤية شركة نطاق العقارية هي أن تصبح من أكبر الشركات العقارية الخدمية الرائدة في الخدمات والحلول العقارية بالمملكة معتمدة على شركائها وعملائها نخبة رجال الأعمال والمستثمرين.

وذكر أن أهداف الشركة مقسمة على ثلاث مراحل بأن تكون استحواذنا بالمرحلة الأولى نحو 10 % من السوق المحلي والمرحلة الثانية سنعمل على استحواذ 20 % إلى 30 % من السوق والمرحلة الثالثة فستكون النسبة المتوقعة من (35 إلى 45)% بإذن الله.

كما أن شركة نطاق العقارية تقدم خدمات التسويق العقاري وإدارة الممتلكات والدراسات والاستشارات والوساطة العقارية وتعتبر الذراع الاستراتيجي للمجموعة والمسوق الحصري لجميع مشاريع نجوم السلام في المملكة وفي دول الخليج العربي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة