ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«هانكو» تعزز أسطولها بـ(500) سيارة رينـو داستر 2013

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت هانكو لتأجير السيارات والليموزين والمعدات اتفاقية مؤخرا مع رينو المملكة العربية السعودية لتعزيز أسطولها بشراء 500 سيارة رينو داستر الجديدة طراز 2013.

واختارت هانكو رينو لامتيازها بالسعر التنافسي للغاية، والمتانة وقوة التحمل، ومعايير الأمان و السلامة، بالإضافة إلى العملية والاقتصادية في مصاريف التشغيل ، الاعتمادية والموثوقية التي أظهرتها رينو داستر كسيارة متعددة الاستخدامات SUV..

وتعد هانكو شركة رائدة في مجال تأجير السيارات والليموزين والمعدات من خلال 90 فرعا في المملكة والإمارات بالإضافة إلى مكاتبها الإقليمية المنتشرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأسطول يصل لأكثر من 11000 مركبة.

وتنبع هذه الخطوة من رؤية هانكو وحرصها لتوفير السيارات الممتازة عالية الجودة متميزة الأداء التي تلبي رغبات وتطلعات شريحة واسعة من العملاء ،حيث تخطط لجعل رينو داستر الأكثر إثارة لعملائها مع مجموعة من الأنشطة المخططة والعروض والهدايا والمزايا الأخرى ذات القيمة المضافة لمستأجري رينو داستر.

وتعتبر هذه السيارة فسيحة ومريحة من الداخل وتتميز بتصميم قوي جذاب مع معايير الأمان العالية ما يجعلها مناسبة وتلبي احتياجات كل من مستخدمي سيارات SUV و سيارات السيدان و ما يجعلها منافسة سعرها الحالي مقارنة بالسيارات الأخرى الموجودة في فئة السيارات المتعددة الاستخدامات. وقال السيد أسامة مدني المدير العام لشركة هانكو لقد اخترنا رينو داستر نظرا لقوة السيارة و أدائها المتميز و التزامها اشتراطات الأمان والتكنولوجيا بالإضافة إلى كفاية مواصفاتها القياسية كسيارة SUV ، وأضاف السيد مدني أيضا أننا سعداء جدا مع الخدمات التي تقدمها رينو من خلال فريق خدمات بعد البيع عبر شبكة من مراكز الخدمة والصيانة التي تغطي معظم مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة