ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استقبل رئيس جمعية أهل الحديث الباكستانية
آل الشيخ: لشفاء خادم الحرمين الشريفين فرحة لا تسعها الكلمات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - المحليات:

رفع وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بالأصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي الوزارة، وعن طلبة العلم من خطباء المساجد والدعاة والوعاظ، وأئمة المساجد، والمؤذنين التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى سالماً معافا. سائلاً الله أن يلبسه العافية والصحة، ويكتب له ثواب الدنيا وحسن ثواب الآخرة.

جاء ذلك في برقية رفعها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين جاء فيها: نحمد الله تبارك وتعالى، ونرفع إليه سبحانه أكف الضراعة والحمد والشكر على النعمة العظيمة التي أولاكم وأولانا إياها بتماثلكم للشفاء وخروجكم من المشفى.

وأضاف: إن نفوسنا لتفيض بمشاعر الحمد والشكر والسرور والاغتباط.. ولا يمكن أن يسع التعبير عنها هذه السطور وهذه الكلمات، بيد أن الأرواح علت والأنفس سمت والقلوب والصدور انشرحت لهذه النعمة الإلهية المتجددة.

وقال: يطيب لي أن أرفع إلى مقامكم الكريم - عني وعن منسوبي وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وعن طلبة العلم من خطباء المساجد والدعاة والوعاظ وأئمة المساجد والمؤذنين -التهنئة بشفائكم وتهنئة نفوسنا بذلك.. نسأل الله تبارك وتعالى أن يلبسكم العافية والصحة، ويكتب لكم ثواب الدنيا وحسن ثواب الآخرة، ويديم عليكم نعمه ويسبغها ظاهرة وباطنة، ويقر أعيننا وأعينكم بمدده تعالى بالعون والتوفيق والسداد، وأن يؤيدكم بقوته تعالى، ويمنحكم ما منح أولياءه المتقين، آمين إنه قريب مجيب.

من جهة أخرى استقبل الوزير آل الشيخ في مكتبه بالوزارة الرئيس العام لجمعية أهل الحديث المركزية وعضو مجلس الشيوخ بباكستان البروفسور ساجد مير لدى زيارته للملكة أخيرا.

كما سيرأس معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ اجتماع الجمعية العمومية الثاني عشر للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه الذي سيعقد في قاعة المقصورة للمؤتمرات بالرياض الأحد المقبل. وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال المتضمن موازنة المركز للعام الماضي، والحساب الختامي، وإقرار الميزانية التقديرية للعام القادم، وتعيين المحاسب القانوني، والتقرير السنوي عن أعمال المركز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة