ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فاجأ مركز كرا بزيارة غير مجدولة
أمير منطقة الباحة يتفقد العقيق ويدشن عدداً من المشاريع التنموية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بزيارة تفقدية لمحافظة العقيق، التقى خلالها بالمواطنين، وافتتح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التعليمية والبلدية والخدمية. حيث قام سموه بقص شريط افتتاح المبنى الجديد لإدارة الدفاع المدني، الذي يقع على مساحة تقدر بنحو 3500 متر مربع وبتكلفة إنشائية بلغت 14 مليون ريال، ثم تجول سموه داخل أروقة المبنى وشاهد أقسام الإدارة وغرفة العمليات وأبرز الآليات التي تم تجهيزها بالمحافظة، وشاهد عرضاً مرئياً عن المشروع وما يضمه من تجهيزات, ثم أعطى الشارة بوضع حجر الأساس لمشروع وحدة الدفاع المدني بمركز جرب التابع للمحافظة بقيمة 16 مليون ريال، وافتتاح وحدة كرا الحائط التي تم استحداثها مؤخراً.

إثر ذلك توجه سموه ومرافقوه لمبنى متوسطة الأمير فيصل بن محمد، حيث أزاح الستار عن اللوحة التذكارية لعدد من المشاريع التعليمية بالمنطقة ووضع حجر الأساس لعدد آخر، ثم قص الشريط للمعرض المصاحب، وشاهد محتوياته من اللوحات الهندسية للمشاريع التعليمية التي تتخطى قيمتها الـ 196 مليون ريال.

بعد ذلك تجول سمو الأمير في طرقات وأسواق محافظة العقيق، واطلع على عدد من المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها. ثم توجه لمبنى المحافظة, وافتتح معرض المشاريع الحكومية الذي يضم العديد من اللوحات التي تبرز المشاريع البلدية ومشاريع المياه والكهرباء والصحة والهلال الأحمر المنفذة والجاري تنفيذها.

وأعطى سموه شارة البدء في تنفيذ خمسة مشاريع بلدية، تتضمن تنفيذ بوابتين للمحافظة من جهتي الجامعة والمطار بتكلفة تصل لقرابة الأربعة ملايين ريال، ومشروع السوق الشعبي الذي تصل تكلفته لقرابة الـ 4.184.000 ريال، ومشروع الحديقة العامة بمبلغ 1.680.000 ريال، إلى جانب قاعة المؤتمرات والندوات التي تتسع لألف مقعد وتتجاوز تكلفتها الـ 11 مليون ريال.

بعد ذلك استقبل الأمير مشاري أهالي ومشايخ محافظة العقيق، حيث استمع سموه لاحتياجاتهم ووجه بسرعة تنفيذها.

إلى ذلك ارتأى سمو أمير منطقة الباحة عقب زيارته أن يطمئن على الخدمات المقدمة للمواطنين بطريقة تلقائية وبدون أي استعداد، حيث قام بزيارة مفاجئة لمركز كرا الحائط التابع لمحافظة العقيق، اطلع خلالها على سير العمل بالمركز والمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة