ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. طارق الريس: عافية خادم الحرمين الشريفين وسلامته من عافية الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر الدكتور طارق بن صالح الريس عميد شئون الطلاب بجامعة الملك سعود عن فرحته بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ يحفظه الله وخروجه بعد العملية الجراحية سالما معافى.

وقال د. الريس: نحمد الله العلي القدير أن منّ على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالصحة والعافية وخروجه من المستشفى بعد العملية التي أجريت له صحيحاً معافى، فشفاء الملك رحمة من الله بهذه الأمة التي نشأت على سلامة العقيدة على منهج أهل السنة والجماعة الذي من سماته الدعوة لولي الأمر بالتوفيق والسداد.

إن الشعب السعودي قد جُبل على الالتفاف حول ولاة أمره وتعبيره في كثير من المناسبات عن حبه واعتزازه بقادته، وليس ذلك بمستغرب على هذا الشعب الكريم الذي عَرف قيمة التمسك بالقيادة الرشيدة والدعوة لها والالتفاف حولها والاعتزاز بها.

وأضاف د. الريس: إن عافية خادم الحرمين الشريفين وسلامته من عافية الوطن وإنه يحق للشعب السعودي أن يفخر بمليكه الذي جعل الوطن والمواطن نصب عينيه وهمه الأول ولم يدخر وسعاً في بذل النفيس والغالي لتنمية الوطن والارتقاء به. إن النهضة التي يشهدها الوطن والرفاهية التي يعيشها المواطن هي بفضل الله أولاً ثم بفضل الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ قائد المسيرة وربان السفينة الذي حفظ للوطن وحدته وكرامته وعزته، فهنيئاً لنا بمعافاته وتمام صحته.

وختم بقوله: نسأل الله أن يديم الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأن يحفظه ذخراً لهذا الوطن ولهذا الشعب الذي يبادله حباً بحب ويدعو له في كل صلاة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة