ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقى وزير الداخلية ورئيس البرلمان
سفير خادم الحرمين بمدريد يشارك في المنتدى التنفيذي الإسباني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالله أبا الجيش:

شارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا، سمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود، كضيف شرف في الإفطار الذي أقامه المنتدى التنفيذي الإسباني في مدريد الذي حضره أكثر من 120 شخصية، ضمت عدداً من رجال الأعمال، وبعض كبار المسؤولين في الحكومة الإسبانية، والسفراء المعتمدين لدى إسبانيا من بينهم وزير الدولة لشؤون الدفاع السيد بيدرو آرغييس، والرئيس التنفيذي لشركة (OHL) الإسبانية للإنشاءات والتعمير خوان ميغيل بيلار فير.

وكان قد افتتح الملتقى الإسباني رئيس المنتدى ثيزار شيبا بكلمة رحب فيها بسمو السفير وضيوف المنتدى، وتطرق الأمير منصور في كلمته بالمنتدى عن الازدهار الاقتصادي للمملكة ودورها الهام على المستويين الإقليمي والدولي وعضو فعّال في مجموعة دول العشرين، كما استعرض في كلمته الإنجازات التنموية للمملكة خلال الثماني سنوات الماضية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- إلى جانب الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق السعودية، والعلاقات السعودية - الإسبانية.

وفي نهاية اللقاء أجاب سمو السفير على استفسارات وأسئلة ممثلي وسائل الإعلام الإسبانية. سفير خادم الحرمين الشريفين في مدريد يجتمع بوزير الداخلية ورئيس البرلمان الإسباني.

من جهة أخرى اجتمع صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا بمعالي وزير الداخلية الإسباني السيد خورخي فيرناندث دياز بمكتبه في وزارة الداخلية الإسبانية، كما التقى سمو السفير أيضاً بمعالي السيد خيسوس بوسادا رئيس البرلمان الإسباني بمقر البرلمان في العاصمة الإسبانية مدريد، وجرى خلال اللقاءين مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين المملكة وإسبانيا في كافة المجالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة