ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بتكلفة مليون ريال
بلدية سراة عبيدة تدشن خدماتها الإلكترونية

رجوع

 

سراة عبيدة - حسن شتوي:

احتفلت بلدية سراة عبيدة يوم أمس الأول بتدشين مشروع البلدية الإلكترونية لتكون من أوائل البلديات التي انضمت للحكومة الإلكترونية المرتبطة بالأمانة.

صرح بذلك رئيس البلدية يحيى آل خلوفة، وذلك خلال تدشين أمين منطقة عسير لنظام الحكومة الإلكترونية، حيث أبدى سعادته لما شاهده خلال جولته داخل أروقة البلدية من حسن أداء وتدريب الموظفين في استخدام النظام الإلكتروني، الذي يسهم في راحة الموظف داخل البلدية وكذلك راحة المستفيدين من خدماتها.

وأوضح آل خلوفة أن البلدية عملت بكل إمكانياتها لإنجاح هذا المشروع، حيث تعاقدت مع أفضل الشركات المتخصصة في تقنية المعلومات وتكلف المشروع مليون ريال. من جهته صرح رئيس قسم تقنية المعلومات الأستاذ على الربيعي، أنه تم تأمين البنية التحتية لجميع متطلبات الأنظمة الإلكترونية من أجهزة حاسب آلي وماسحات ضوئية ونقاط وصول للشبكة والخزنات اللازمة لحفظ المعاملات الورقية اليومية، وتم تهيئة جميع موظفي البلدية بعقد عدة دورات تدريبية بمقر البلدية، لتسريع الإجراءات الإدارية كما تم تفعيل خدمة رسائل الجوال للتواصل مع المراجع حيث يتم إشعار كل متقدم للبلدية عند وقت ورود معاملته وحتى صدورها من البلدية.

إلى جانب تخصيص عدد من الموظفين في أرشفة جميع المعاملات القديمة التي وردت قبل تدشين التعاملات الإلكترونية بالبلدية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة