ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير تبوك يطلع على مراحل تنفيذ جامع الوالدين وطريق تبوك - حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك أن العمل يسير بِشَكلٍّ متسارع للانتهاء من مشروع جامع الوالدين الذي ينفذه سموه على نفقته الخاصَّة في مدينة تبوك.

جاء ذلك خلال اطِّلاع سموه ظهر أمس الأربعاء بمكتبه بالإمارة على تقرير مفصل عن مراحل تنفيذ المشروع الذي يقع على أرض مساحتها 100 ألف متر مربع ويتكون من مبنى الجامع وسكن للإمام والمؤذن وساحات خارجية ومواقف للسيَّارات ويتسع الجامع لـ 15 ألف مصلٍ بما فيه مصلَّى النساء الذي روعي تخصيص مداخل خاصة به ويتسع لـ4 آلاف مصلية ويحيط بالجامع الحدائق والمناطق الخضراء.

وقال سموه: أسأل الله جلّ جلاله أن يتقبل هذا العمل خالصًا في ميزان حسنات والديه رحمهما الله.

كما التقى سموه ظهر أمس مدير عام الطرق والنقل بمنطقة تبوك المهندس خالد الوكيل الذي اطلع سموه على سير العمل في العديد من مشروعات الطرق الحيويَّة التي يجري تنفيذها حاليًّا في المنطقة. وأكَّد سموه خلال اللقاء أن التزام الشركات والمؤسسات المنفذة بمواعيد التسليم مهمٌ جدًا وخصوصًا أن هذه الطرق ستسهم بِشَكلٍّ كبيرٍ في الحراك التنموي الذي تعيشه المنطقة، كما ناقش سموه مع مدير شركة العائد سير العمل في مشروع تنفيذ طريق - تبوك - حائل.

وشدَّد سموه على الشركة المنفذة بمضاعفة جهودها والسُّرعة في إِنْجاز المشروع لما له من أهمية كبيرة في ربط المنطقة بالمنطقة الوسطى. وأعرب الوكيل عن تقديره وشكره لسموه على متابعته الدَّقيقَة والمستمرة لكافة المشروعات التي تحت التنفيذ وأيْضًا رؤيته المستمرة لما تحتاج له المنطقة من مشروعات تسهم في خدمة المواطن والتسهيل عليه.

من جهة أخرى اطمأن أمير منطقة تبوك على صحة والدة الدكتور محمد اللحيدان مدير عام التَّربية والتَّعليم بمنطقة تبوك، حيث ترقد في أحد المستشفيات.

جاء ذلك خلال اتِّصال أجراه سموه باللحيدان الذي يوجد حاليًّا بالقرب من والدته.

من ناحيته عبَّر الدكتور اللحيدان عن عظيم شكره واعتزازه بهذا الاتِّصال غير المستغرب من سموه الكريم وولاة أمرنا في تواصلهم وتفقدهم أحوال مع كافة أفراد أبناء الوطن مقدمًا الشكر الجزيل لسموه على هذه اللفتة الكريمة، سائلاً الله أن يحفظ لهذه البلاد ولاة أمرها ويديم عليهم نعمة الأمن والأمان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة