ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية أمين منطقة الرياض أمس
اختتام البرنامج التدريبي لخلطات الأسفلت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

برعاية معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل اختتم أمس الأربعاء بقصر طويق بحي السفارات البرنامج التدريبي للخلطات الإسفلتية الذي نظمه الاتحاد الدولي للطرق بالتنسيق والتعاون مع أمانة منطقة الرياض، وشارك فيه عدد من الخبراء والمختصين وركز البرنامج على تدريب المختصين والمهندسين وفنيين في مجال تصميم وسفلتة الطرق ووسائل السلامة في استخدامها واستخدام التقنية في تطور وتجهيز الخلطات الإسفلتية واستخدامها في رصف الطرق.

وقد شارك في هذا البرنامج خبراء الاتحاد الدولي للطرق وجمعية الطرق الدولية في فرنسا ومختصون من أمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير الرياض مركز المشروعات والتخطيط والهيئة ووزارة النقل والمرور والمكاتب الاستشارية والشركات المعنية في هذا المجال، كما شاركت في البرنامج أمانات المدن في المملكة والجهات الحكومية وشركات الخدمات والمكاتب الاستشارية المعنية.

الجدير ذكره أنه قد تم اختيار معالي المهندس عبد الله المقبل رئيساً للاتحاد الدولي للطرق ومقره في واشنطن وهو أول رئيس للاتحاد ليس من مواطني أمريكا الشمالية وذلك تقديراً لجهود المملكة الكبيرة في دعم مجالات التقنية والتدريب والدعم الإقليمي للمؤتمرات والتبادل الفني.

كما تم خلال الحفل الختامي تكريم المشاركين وتسليم الشهادات والدروع لهم.

وبهذه المناسبة قدم المهندس سويلم بن صالح السويلم مدير عام الدراسات والتصاميم في أمانة منطقة الرياض شكره وامتنانه لمعالي الأمين المهندس عبد الله المقبل لدعمه واهتمامه بهذه البرامج مما كان له عظيم الأثر في نفوس الجميع.

تجدر الإشارة إلى أن أمانة منطقة الرياض حرصت على تنظيم هذه البرامج التدريبية بهدف اطلاع منسوبيها بكل ما هو جديد ومفيد في هذا المجال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة