ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

الدكتور (الهرسي) يستحق (الوسام)

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحية طيبة، وبعد:

اطلعت على عدد الصحيفة رقم 14686 الصادر يوم الخميس الموافق 29 محرم 1434هـ، وقرأت خبر تقليد معالي رئيس المراسم الملكية محمد عبد الرحمن الطبيشي وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الممتازة عدداً من الدكاترة؛ وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله.

وكان ضمن المكرمين الدكتور أحمد صلاح الهرسي، وأتمنى أن تتيح لي جريدة الجزيرة، التي عودتنا على أن تكون منبراً لنا، أن أشيد بالدكتور الهرسي نظير تجربة مررت بها مصادفة، وذلك عند مرافقة زوجتي لمراجعته حيث كانت تشتكي من مشكلة في القلب.

لا شك أن المليك - حفظه الله - يقدر من له إسهامات وطنية وما كافأ به الدكتور لهو دليل على قرب ولاة الأمر من الشعب، ولولا أن الدكتور لم تكن له إسهامات لرفعة اسم البلد قبل كل شيء والأمانة في العمل لما تم تكريمه، ولاسيما أن تخصص الدكتور دقيق جداً، يخص أخطر جزء في جسم الانسان، وهو القلب.

الدكتور رغم شهرته وعمله الصعب ومشاغله العملية ودقتها إلا أن كل هذا لم يثنه عن استقباله الرائع والأريحي للمراجعين؛ حيث لم يكن يعاملنا كمراجعين فحسب بل كأننا من عائلته، وما ناله من وسام مستحق لهو نتاج عمله وأخلاقه..

قد أكون عاجزاً عن الشكر والعرفان والمديح لشخص الدكتور أحمد الهرسي، وقد تخونني الكلمات وخبرة الكتابة في الصحافة؛ لأنني أول مرة أكتب في صحيفة، ولكن أسأل الله العلي القدير أن يوفقه في الدنيا والآخرة، وأن يجزيه خير الجزاء.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سلطان عبد العزيز التركي - الزلفي - حي اليمامة

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة