ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/12/2012 Issue 14693 14693 الخميس 07 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقب تأهله لدور الثمانية
الرائد يجدد التخصص بالشباب ولاعبوه : نحن على قدر التحدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي:

جدد فريق الرائد تخصصه بنظيره فريق الشباب بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين في مواجهة دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد معيدًا بذلك سيناريو الموسم ما قبل الماضي بعد أن شهد استاد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض تأهل الفريق الرائدي إلى نفس المرحلة من ذات المسابقة .. الفوز الرائدي الثمين جاء مقرونًا بالأداء الرفيع والذي منح الفريق تذكرة العبور لدور الثمانية من عقر دار الشبابيين ، ونجح الرائد بقيادة مدربه الخبير عمار السويح في فرض نفسه طوال المباراة رغم بعض التغييرات التي شهدتها قائمة الفريق نتيجة الإصابات والظروف لدى بعض اللاعبين .

قائد الفريق وحارسه محمد الخوجلي والعائد من الاصابة بعد غيبة طويلة امتدت لأربعة أشهر أكد أن مباريات الكؤوس لا تعترف بفوارق الإمكانيات بين الفرق وإنما بما تقدمه داخل الملعب ، مشيرًا إلى أن فريقه استحق الفوز والتأهل لدور الثمانية عبر البوابة الشبابية بعد العطاء الكبير له داخل المستطيل الأخضر .

فيما بارك زميله لاعب الوسط مشعل العنزي للرائديين هذا الفوز ، والذي جاء من أمام بطل دوري زين في الموسم الماضي وأحد فرق الصدارة هذا الموسم ، لافتًا إلى أن الترشيحات قبل المباراة كانت تصب لمصلحة الشباب غير أن الفريق الرائدي أثبت أنه على قدر التحدي ويستطيع الذهاب إلى أدوار متقدمة .

وأشار اللاعب ماجد هزازي إلى أن الكرة أنصفت الرائد في هذه المباراة ، كون من يؤدي داخل الملعب يكسب ، لافتًا إلى أن الفريق الشبابي تفوق في بعض الفترات نتيجة عامل الخبرة مما منحه التعادل ، لكن الرائد نجح في حسم المباراة لصالحه .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة