ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير فيصل بن عبدالله بحث مع السفير الأردني الموضوعات المشتركة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتب سموه في الهيئة أمس سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة جمال الشمايلة والوفد المرافق. ورحب سموه في بداية الاستقبال بالسفير الأردني متمنياً له التوفيق في مهام عمله.

وبحث الجانبان العديد من الموضوعات ذات الصلة بالعمل الإنساني والإغاثي وسبل دعمها، وما يمكن تقديمه للاجئين السوريين في الأردن من البلدين. كما تم بحث إمكانية التعاون بين هيئة الهلال الأحمر السعودي وجمعية الهلال الأحمر الأردني في العديد من المجالات الإنسانية التي تخدم أهدافهما المشتركة ضمن الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

ونوّه السفير الأردني بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين، ممثلة بهيئة الهلال الأحمر السعودي في تقديم المساعدات الإنسانية للتخفيف من معاناة المتضررين من الكوارث المتنوعة في جميع أنحاء العالم.

من جهته أكد سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز أن ما قدمته وتقدمه المملكة من مساعدات إنسانية للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم، وخاصة العالمين العربي والإسلامي، ما هو إلا واجب إنساني تسير عليه منذ تأسيسها، مبدياً استعداد هيئة الهلال الأحمر السعودي للتعاون التام مع الهلال الأحمر الأردني في كل ما يخدم أهدافهما الإنسانية المشتركة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة