ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سعود بن سلطان: خروج المليك من المستشفى فرحة لكل الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعود الهذلي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز أمين عام مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية بالإنابة أن خروج خادم الحرمين الشريفين من مستشفى الحرس الوطني سالماً معافى هو فرحة لكل مواطن ومواطنة في هذا الوطن المعطاء، لأن الملك عبدالله هو والد الجميع الذي يشمل برعايته الكريمة واهتمامه الكبير لكل أبناء الوطن، داعياً الله عز وجل أن يحفظ الملك المفدى من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية.

وقال سموه الكريم: منذ اللحظة الأولى التي أعلن فيها الديوان الملكي دخول الملك عبدالله للمستشفى، ظللنا ندعو الله جلت قدرته أن يكلل هذه العملية بالنجاح، والحمد لله لقد استجاب ربنا للدعاء، لأن الملك محبوب الشعب، والجميع يشيد بعطائه وخدمته لوطنه ولأمته العربية والإسلامية. واليوم نتبادل التهاني بخروج المليك من المستشفى وهو -ولله الحمد والشكر- بكامل عافيته وصحته.

وأضاف سموه الكريم: إنَّ الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً.. فالكل هنا يشهد لخادم الحرمين الشريفين بالإنجازات الضخمة التي حققها لشعبه ووطنه حتى أصبحت المملكة بفضل الله وتوفيقه ثم جهوده المخلصة وتوجيهاته السديدة، واحدة من الدول الكبرى المتقدمة والمتطورة في شتى مناحي الحياة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة