ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتحها سفير المملكة في جاكرتا
ندوة لتنمية مهارات أساتذة اللغة في الجامعات الإندونيسية

رجوع

 

باندونج - واس:

افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا مصطفى بن إبراهيم المبارك ندوة «تنمية مهارات أساتذة اللغة في الجامعات الإندونيسية»، وذلك بالجامعة الإسلامية الحكومية في باندونج. ورحب مدير المؤسسة التعليمية للجامعة الدكتور ديدي عصمة الله في كلمة افتتاحية للندوة بالسفير، منوهاً بجهود سفارة خادم الحرمين الشريفين في التواصل مع الجامعات الإندونيسية.

من جانبه ألقى مدير الجامعة الإسلامية الحكومية في باندونج الدكتور توفيق بصري كلمة أثنى فيها على جهود المملكة في دعم برامج اللغة العربية في إندونيسيا.

من جهته أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا في كلمته خلال الندوة أهمية اللغة العربية ومكانتها وتجددها وقدرتها على مواكبة عصر التطور، مبينا أن السفارة لا تألو جهدا في مساندة البرامج المختصة في دعم نشر اللغة العربية. وعبّر عن شكره للجامعة على اهتمامها في هذا المجال.

بعد ذلك بدأت فعاليات الندوة بمحاضرة عن تطور أساليب تعلم اللغة العربية ألقاها عضو هيئة التدريس بمعهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا هادي العنزي.

حضر حفل افتتاح الندوة الملحق الديني بالسفارة الشيخ إبراهيم النغيمشي ونائب رئيس قسم الشؤون الإسلامية بالسفارة فهد الشهري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة