ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. الداود: التفاعل الشعبي والمشاعر دليل على تلاحم القيادة والشعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - المحليات:

رفع معالي الدكتور/ ناصر بن عبدالعزيز الداود وكيل إمارة منطقة الرياض أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - يحفظهما الله - وللأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل وذلك بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء.

وبين معاليه أن جميع أفراد الشعب السعودي غمرتهم مشاعر البهجة والسرور بعد مشاهدة قائد المسيرة - رعاه الله - في وسائل الإعلام، مؤكداً أن هذا التفاعل من قبل شعب المملكة وسؤالهم المستمر عن صحة الملك المفدى ودعائهم له - أيده الله - دليل على تلاحم القيادة مع الشعب.

وأضاف معالي الدكتور ناصر الداود « أن سلامة خادم الحرمين الشريفين، هي سلامة كل مواطن سعودي .. حيث استطاع أن يملك القلوب بمحبته العميقة ومكانته الكبيرة في النفوس.

وأضاف معالي وكيل إمارة منطقة الرياض أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز استطاع بقيادته الحكيمة ورؤيته السديدة، تعزيز دور المملكة على المستوى الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً .. وكذلك على الصعيد المحلي حيث شهد الوطن تقدماً واضحاً وتطوّراً لافتاً وملموساً في شتى المجالات ، أسهم في جعل الفرد والمجتمع السعودي يعيش في نهضة ورفاهية.

واختتم وكيل إمارة منطقة الرياض تصريحه بدعاء المولى عز وجلّ بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم عليهما الصحة والعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة