ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/12/2012 Issue 14694 14694 الجمعة 08 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. الزيد: فرحة الشعب السعودي بشفاء المليك بيعة جديدة

رجوع

 

عبَّر الدكتور عبدالكريم الزيد نائب المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة عن سعادته ومنسوبي المكتبة بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه - يحفظه الله - من المستشفى ليواصل عطاءه في قيادة مسيرة الشعب والوطن على طريق النهضة والرخاء لكل أبناء الشعب السعودي.

وقال الدكتور الزيد إن حالة الفرحة التي عمت أبناء الوطن، والتي واكبت إطلالة خادم الحرمين الشريفين وإعلان مغادرته المستشفى، جسدت بجلاء وحدة الشعب السعودي حول قيادته الرشيدة، ومشاعر الحب التي يكنها كل مواطن للمليك والقائد والإنسان عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - عرفاناً وتقديراً لما يبذله لرفعة الوطن وسعادة أبنائه.

وأضاف الدكتور الزيد: إننا نتشرف في هذه المناسبة الطيبة بأن نرفع خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولأصحاب السمو الملكي الأمراء وعموم أبناء المملكة بشفاء القائد والأب والمليك الذي فتح قلبه وعقله لأبنائه المواطنين؛ فأفسحوا له مكانة رفيعة في قلوبهم.

ودعوا الله سبحانه وتعالى صادقين أن يمنَّ عليه بالشفاء، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه ذخـراً لوطنه وأمته.

وأشار الدكتور الزيد إلى أن هذه المشاعر الصادقة والفرحة الغامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - بيعة جديدة يعلنها أبناء الوطن بكل حب وتقدير، مؤكدين التفافهم خلف القيادة الرشيدة، ومجددين العهد والوعد للسير على نهجه واتباع خطواته وبذل كل الجهد لما فيه خير بلادنا المباركة وتطورها وازدهارها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة