ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فحص أكثر من 100 طالب
مستشفى مغربي يستقبل طلاب مدارس البيان الأهلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار مسئوليته الاجتماعية التي يضطلع بها.. استقبل مستشفى مغربي الرياض أكثر من 100 طالب من مدارس البيان الأهلية، وسخَّر كل طاقاته لتوعية الطلاب والكشف الشامل عليهم من خلال عيادات مغربي المتخصصة في العيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان.

وأشاد مشرفو مدارس البيان بمدى اهتمام إدارة المستشفى بهذه الزيارة حيث تم توزيع الهدايا الرمزية على التلاميذ لإدخال البهجة والسرور عليهم خلال الزيارة.. وقال د. محمد بخيت المدير الإقليمي لمستشفيات ومراكز مغربي بالمنطقة الوسطى: إن إستراتيجية مغربي تقوم على تقديم الرعاية الصحية بمستوى عالي الجودة مقترنة بخدمة المجتمع، ونحن نهتم بصفة خاصة بالأطفال والأجيال الجديدة من أجل مجتمع صحي قادر على الإنتاج وخدمة وطنه.

وقال: إن طلاب مدارس البيان لاقوا هذا الاهتمام من خلال فحص شامل في وحدة عيون الأطفال وعيادة السمعيات والأنف والإذن والحنجرة بالإضافة إلى فتح عيادات مركز مغربي للأسنان للكشف على أسنان الطلاب وعمل تقارير عن حالة كل طفل حتى يتسنّى لأولياء الأمور مراعاة صحة أبنائهم في الأسنان والعيون والأنف والأذن والحنجرة.

وقال د. بخيت: إن مستشفى مغربي الرياض الذي تم افتتاحه مؤخراً بأحدث ما توصلت إليه المستشفيات من تكنولوجيا طبية وأجهزة حديثة بإشراف أطباء مستوى رفيع من الخبرة والكفاءة فضلاً عن الكوادر التمريضية والفنية المتميزة يحرص دائماً على خدمة المجتمع وتقديم الخدمة الطبية وفقاً لأعلى مستوى معايير الجودة الطبية في العالم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة