ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

آل مكتوم يتوِّج «بصمة لإدارة العقارات» بجائزة الأسرع نمّواً عربياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، انطلاق أعمال «القمة العالمية الثالثة لريادة الأعمال»، بالإضافة إلى تدشينه مؤتمر ومعرض مشاريع الأعمال الريادية العربية، التي بدأت مؤخراً في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب خالد المبيض المدير العام والشريك التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات، عن تشرّفه بالسلام على الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيراً إلى تكريم آل مكتوم لشركة بصمة لإدارة العقارات بميدالية كواحد من أسرع 500 شركه نمواً على مستوى العالم العربي.

وأوضح المبيض أنه منذ بدايات تأسيس شركة بصمة لإدارة العقارات، كانت رؤية المؤسسين واضحة حول حاجة السوق إلى شركة تقدم خدمات احترافية برؤيا محلية وبالمقاييس العالمية، مستفيدة من النهضة العقارية التي يمر فيها القطاع، معتبراً أنّ الخبرة الطويلة لمؤسسي الشركة ساهمت في النمو الإيجابي للشركة في السوق العقارية.

وتتكون شركة بصمة لإدارة العقارات من تحالف بين عدد من الشركات المحلية ، وهي شركة عبد العزيز الصغير للاستثمار، التي تملك تاريخاً طويلاً في تأسيس الكيانات الاستثمارية، كما تمتلك رؤيا شاملة عن السوق العقاري والاقتصادي، بالإضافة إلى مجموعة خالد البلطان العقارية، والتي لديها خبرة طويلة في مجال الاستثمار العقاري في السوق السعودي.

وأكد المبيض أنّ القطاع العقاري في المملكة أصبح أكثر نضجاً وتنظيماً ، مؤكداً حاجته لشركات متخصصة ومحترفة لتقديم خدمات عقارية على قدر رفيع من الحرفية والمهنية، ولافتاً لقدرة الشركة لتلبية احتياجات عملائها في مجال القطاع العقاري من الخدمات العقارية خلال الفترة القادمة.

وألمح المبيض إلى قيام شركة بصمة لإدارة العقارات بتأسيس فريق عمل احترافي ذي خبرة طويلة في السوق المحلي لتقديم خدمات عقارية، مشيراً إلى أنّ أبرز الخدمات المقدمة من قِبل الفريق تتضمّن التسويق العقاري، إدارة الأملاك، التقييم العقاري، والدراسات والبحوث العقارية، وكانت أولى مهام فريق بصمة هي توعية الفئة المستهدفة من تلك الخدمات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة