ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأحد القادم
وزير الشؤون الإسلامية يرأس اجتماع الجمعية العمومية للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

يرأس معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ اجتماع الجمعية العمومية الثاني عشر للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه الذي سيعقد -بإذن الله تعالى- في قاعة المقصورة للمؤتمرات بالرياض يوم الأحد العاشر من شهر صفر الجاري 1434هـ.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال المتضمن موازنة المركز للعام الماضي، والحساب الختامي، وإقرار الميزانية التقديرية للعام القادم، وتعيين المحاسب القانوني، والتقرير السنوي عن أعمال المركز.

الجدير بالذكر أن المركز الخيري يشرف في الرياض على أربعة معاهد لإعداد المعلمات واثنتي عشرة مدرسة للرجال، وتسعة وثلاثين داراً نسائية، وخمس مجمعات تعليمية تشمل مسجداً، وداراً نسائية، ورياضاً للأطفال، وحلقات قرآنية للبنين، وقاعات للتدريب، وصالات للمحاضرات، وقاعات للندوات، والدراسة مجانية.

وللمركز الخيري فرع في محافظة الخرج، وفرع في المدينة المنورة، وفرعان في طور الإعداد بمكة المكرمة، والأحساء، ويصدر مجلة: (بصائر) ربع سنوية ومطبوعات دعوية وتعليمية، وبرامج مسابقات متنوعة في مجال تعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة