ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

رعى احتفال برنامج «لماذا».. الهزاع:
ما نشر عن تسريح 300 متعاون من القنوات الرياضية غير صحيح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

نفى معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع صحة الأخبار المتداولة بشأن تسريح القنوات الرياضية في التلفزيون السعودي 300 متعاون وعاتب الهزاع بعض الجهات الإعلامية التي تنشر الأخبار المغلوطة دون الرجوع إلى المصادر الرسمية مؤكداً أنه وعلى مدى 3 سنوات عندما كان متحدثاً باسم وزارة الثقافة والإعلام متعاوناً مع الجميع.

وطلب الهزاع خلال تشريفه حفل برنامج «لماذا» الأسبوعي الذي يعرض على القناة الأولى طلب من جميع الجهات الإعلامية أخذ المعلومة من مصدرها وقال بالنسبة للتلفزيون والإذاعة إذا لم تجدوا تجاوباً من مديريها أنا على استعداد تام لتزويدكم بما ترغبون من معلومات، وأضاف الهزاع لن يكون للبرامج الضعيفة مكاناً في الإذاعة أو التلفزيون الذي سيشهد نقلة نوعية في البرامج مؤكداً أن الباب مفتوح لتلقي أي مقترحات برامجية هادفة سواء في الإذاعة أو التلفزيون وبما يحقق تطلعات جمهور المتلقين ورغباتهم. مشيدا ببرنامج «لماذا» الذي دخل موسمه الثالث وتم تحويله إلى مباشر مع الاحتفاظ بطابعه الميداني.

وكان الزميل ناصر حبتر معد ومقدم البرنامج قد دعا إلى حفل كرم خلاله عدداً من زملائه في القناة الأولى. بحضور وكيل الوزارة لشؤون التلفزيون الدكتور سليمان العيدي ومدير عام القناة الأولى سليمان الحمود وعدد من منسوبي الوزارة..

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة