ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مداخلة تليفزيونية تكلف المهدي 200 ألف وإيقاف سنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدم نادي الفتح شكوى بخصوص تعرُّض النادي لبعض المخالفات من قِبل وكلاء اللاعبين على الهواء مباشرة في برنامج أكشن يا دوري في حلقة يوم الجمعة 23 /1 /1434هـ الموافق 7 /12 /2012م، بشأن موضوع اللاعب المحترف ربيع محمد حلبوب سفياني المتعاقد حالياً مع النادي وما زال في الفترة المحمية، وبعد الاطلاع على كامل مضمون الشكوى المذكورة سابقاً من قِبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، والاطلاع على التصوير المرئي بالروابط الإلكترونية المذكورة بالشكوى أعلاه، وبالرجوع إلى ما لدى اللجنة من مستندات رسمية وملف اللاعب .. قررت لجنة الاحتراف ما يلي:

أولاً : قبول دعوى المدعي، نادي الفتح الرياضي بالأحساء.

ثانياً : يتعيّن على المدعى عليه، وكيل اللاعبين/ نواف أحمد المهدي بدفع غرامة مالية مقدارها (200.000 ريال) (مائتا ألف ريال) خلال (30) يوماً من تاريخ الإشعار بهذا القرار وتسدّد في حساب لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم رقم (SA 091 00000 201 25391 000 102) لدى البنك الأهلي التجاري.

ثالثاً: في حال لم يتم دفع المبلغ المذكورة سابقاً خلال الموعد النهائي المحدد أعلاه فسيتم إحالة الموضوع الراهن عند الطلب للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم وإصدار قرار رسمي.

رابعاً : تجميد الرخصة الخاصة بوكيل اللاعبين/ نواف أحمد المهدي لمدة (12) شهراً من تاريخ صدور هذا القرار.

خامساً: التنبيه على وكيل اللاعبين/ نواف أحمد المهدي وإنذاره في حالة تكرار هذه المخالفة أو ما يشابهها ستكون العقوبة سحب الرخصة والمنع من المشاركة في أي نشاط له علاقة بكرة القدم.

سادساً: قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

سابعاً: يسري تطبيق هذا القرار اعتباراً من تاريخ الإشعار والتوقيع بما يفيد استلامه.

ثامناً: يُبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ جميع الأطراف المعنية بهذا القرار وإكمال اللازم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة