ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس لجنة الانتخابات هادي اليامي بلغة الواثق:
الانتخابات نظامية بشهادة المراقب الدولي.. وسعداء بنجاحها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي:

أكد رئيس لجنة انتخابات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور هادي اليامي أنه سعيد بنجاح الانتخابات، وقال: ليس بغريب أن ننجح؛ وذلك لوجود خبراء أشرفوا على الانتخبات بدءًا من الجمعية العمومية حتى اتحاد القدم. مبيناً أن النجاح يسجَّل للجميع، وخصوصاً وسائل الإعلام التي كانت رافداً وداعماً للجنة الانتخابات، وكانت النور الذي نتوقد به من خلال ملاحظاتها. مشيراً إلى أن الانتخابات كانت نزيهة ونظامية وبشهادة الاتحاد الدولي فيفا، الذي أرسل مراقبه السويسري بريمو كورفارو للإشراف على نظامية الانتخابات، مؤكداً أن المراقب الدولي حرص على نظاميتها من خلال تطبيق النظام الأساسي والمعايير الدولية، كما اطلع المراقب الدولي على آلية التصويت والنسبة، ولم يكن له أي ملاحظات، سواء في الفرز أو العد، وكان سعيداً ومندهشاً من الترتيب الذي وصفه بالمميز.

واعترف اليامي بأن عملية التصويت استغرقت وقتاً طويلاً جداً، وقال: جهزنا التصويت الإلكتروني الذي أثق بأنه دقيق وسريع، لكن رغبة أعضاء الجمعية العمومية أن تكون العملية يدوية، وحققنا رغبتهم التي أخذت وقتاً طويلاً لأكثر من ثماني ساعات. مبيناً أن الأعضاء كافة يحق لهم الاستئناف خلال ثلاثة أيام، بدأت من أمس الجمعة، ويحق لهم أيضاً الطعون في نظامية التصويت لخمسة أيام بدأت من الجمعة، وتنتهي الثلاثاء المقبل.

وحول غياب بعض أعضاء الجمعية العمومية في التصويت الأخير على اختيار المقعد الأخير لعضوية مجلس الإدارة قال: حق مشروع للأعضاء غيابهم عن التصويت الأخير، وهي حرية شخصية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة