ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشيداً بالثقافة التي غرسها نواف بن فيصل بعد فوزه برئاسة اتحاد الكرة.. أحمد عيد:
سعادتي تكتمل بتحقيق الإنجازات لوطني والسير على خطى العمالقة خطوة أولى تتبعها خطوات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - عيسى الحكمي:

عبَّر أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المنتخب عن سعادته بالفوز في الاقتراع الذي جرى أمس الخميس أمام منافسه الذي وصفه بالصعب خالد المعمر، مبيناً أن تقارب الأصوات دليل على قوة المنافسة التي استمرت على مدار جولتين. وزاد: سعادتي تكتمل كوني ضمن كوكبة أسست الجمعية العمومية مع السلطة الرياضية لتكوين نظام يفخر به كل سعودي.

وتوقف عيد، في أول حديث إعلامي له عقب انتخابه من خلال القناة الرياضية السعودية، عند الدور الرائد للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية: (لا أنسى الإشادة بما قدم الأمير نواف بن فيصل لغرس ثقافة الانتخابات لإدراكه أن الرياضة وسيلة مثلى لغرس مثل هذه الثقافات).

وأشاد الحربي كثيراً بمنافسه المعمر، مؤكداً أنه في حوار بينهما وعده بمنحه صوته من مبدأ ثابث لديه (الرياضة تجمع ولا تفرق). وحول مشاعره الخاصة قال: الفرحة التي أعيشها كرئيس لا تختلف عن فرحتي الأولى كلاعب وإداري سوى بالوقت والعمل وتكتمل سعادتي بأن أقدم دائما لوطني كل جهدي وخبرتي. وبعدما واصل مسيرته الرياضية على خطا العمالقة بلاتر وبلاتيني وبيكنباور في المناصب القيادية بعد الاعتزال بين أنه حقق الخطوة الأولى من طموحاته ولايزال أمامه خطوات والوقت هو الذي يحدد وفيه تتحقق الانجازات المنشودة في ظل تعاظم المسؤولية أمامه وأمام مساعديه. واعترف أحمد عيد أن قوة المنافسة أشعرته في بعض الأحيان باحتمال الخسارة خاصة والأصوات كانت متقاربة جداً، والمنافس كان معداً بشكل جيد على حد وصفه، مضيفا: (مع كل ذلك كانت اللحظات ممزوجة بالسعادة لأن كرة القدم والرياضة بشكل عام قيم ولا خاسر فيها عنوانها الدائم المنافسة.. المنافسة).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة