ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 22/12/2012 Issue 14695 14695 السبت 09 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هنأ أحمد عيد على فوزه وقال إنه يحتاج للراحة.. المعمر لـ(الجزيرة):
كلمات أمير الشباب ستكون نبراساً ودافعاً لي.. وقراره التاريخي مهد طريق النجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

قدم الأستاذ خالد المعمر تهنئته لأحمد عيد على ترؤس الأخير اتحاد كرة القدم السعودي.. وقال المعمر في حديث خاص لـ(الجزيرة): أهنئ أخي الأستاذ أحمد عيد على ثقة الجمعية العمومية وفوزه برئاسة اتحاد كرة القدم وكذلك التهنئة للأستاذ محمد النويصر نائب رئيس اتحاد كرة القدم على فوزه بمنصب النائب وأيضا أبارك للزملاء أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على فوزهم بثقة الجمعية العمومية.. وقال المعمر: شكراً لكل من صوَّت لي في الجمعية العمومية وثقتهم تحملني المزيد من المسؤولية، كما قدم شكره لمن عمل معه في الحملة الانتخابية، وقال إنهم قاموا بجهد كبير وعمل مميز والدليل الانطباع الذي تولد لدى الناس وكذلك الأصوات التي حصلت عليها في الجمعية.

وكشف المعمر عن تلقيه اتصالا هاتفيا من الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام بعد انتهاء الانتخابات وقال: أشكر سموه على اتصاله وعلى كلماته التي أعتبرها نبراسا لي ودافعا من أجل مواصلة العمل في المشهد الرياضي وفي كرة القدم, وقال: أشكر سموه على قراره التاريخي للكرة السعودية بانتخاب مجلس إدارة الاتحاد عبر الجمعية العمومية، وقال إنها أعطت انطباعا طيبا ونقلت صورة حضارية عن المجتمع الرياضي وأن هذا القرار بتوفيق رب العالمين سيكون طريقا سالكا لنجاح رياضة كرة القدم مستقبلا.

وعن أين سيتجه المعمر بعد خسارته منصب الرئيس؟ قال: حاليا وبعد مرحلة الانتخابات التي أخذت مني جهداً كبيراً أحتاج إلى الراحة وبعد فترة سأعاود الركض من جديد نحو خدمة بلدي وخدمة الرياضة التي أحبها كرة القدم عبر أي مكان أجد نفسي قادراً على العطاء فيه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة