ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 23/12/2012 Issue 14696 14696 الأحد 10 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

د.الدالي: اهتمام الجامعات أفرز عن ارتفاع المشاركة من أربعة إلى 18 جامعة وكلية
جامعة الملك فيصل تحقق بطولة التنس الأرضي للمرة الثالثة على التوالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

حققت جامعة الملك فيصل المركز الأول في بطولة التنس الأرضي بدوري الجامعات السعودية للمرة الثالثة على التوالي أمس، التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، فيما حققت جامعة الملك عبدالعزيز المركز الثاني، وحلت جامعة الإمام محمد بن سعود في المركز الثالث، التي أقيمت في جامعة الملك فيصل بالأحساء.

وتوج مدير الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد الجندان، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي، الفائزين بالمراكز الثلاثة، بحضور مسؤولي الجامعة ومستشاري الاتحاد، ومدير عام البطولة الدكتور حبيب الربعان، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد محمد السويل.

من جانبه أوضح رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي أن مشاركة الجامعات والكليات الحكومية والأهلية في لعبة التنس الأرضي كانت تقتصر على أربعة فرق في الموسمين الماضيين، وفي هذا الموسم ارتفعت المشاركة إلى 18 فريقاً مما يدل على اهتمام الجامعات بهذه اللعبة.

وأضاف «إن الاتحاد اكتشف أن كثيراً من الشباب الذين يمارسون هذه الرياضة غير المنتشرة بالمملكة، وذلك بجهود ودعم من الاتحاد ضمن منظومة ألعاب اللياقة وهي (11) لعبة، ودعم وتوجيه معالي وزير التعليم العالي ومتابعته».

وذكر أن البطولة حظيت بتنافس فني رفيع وذلك يعد دلالة واضحة على الاستعداد الجيد للجامعات قبل بداية البطولة، مقدماً شكره لجامعة الملك فيصل على هذه الاستضافة.

وأشار الدكتور الدالي إلى أن البطولات التي ينظمها الاتحاد ضمن دوري الجامعات بمختلف الألعاب ستواصل تنفيذ توجيهات ولاة الأمر لتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن، مشيرا إلى أن دوري الجامعات حقق وما زال يحقق تنافسا شريفا بين مختلف الجامعات، وهو أمر سيمكن من إحراز النتائج المتميزة خارجيا، باعتبار أن الدوري سيصقل المواهب، ويخرجها إلى دائرة الضوء، حتى تكون بمثابة إضافة جديدة للرياضة في بلادنا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة