ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اطلعوا على منجزات الشركة ونجاحاتها
وزير الاقتصاد وأعضاء لجنة التوازن الاقتصادي يزورون «الالكترونيات المتقدمة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام وزير الاقتصاد والتخطيط رئيس لجنة التوازن الاقتصادي معالي الدكتور محمد بن سليمان الجاسر، يرافقه وفد من الوزارة وأعضاء لجنة التوازن الاقتصادي بزيارة شركة الالكترونيات المتقدمة يوم الأربعاء 6 / 2 / 1434هـ الموافق 19 / 12 / 2012 م، على منجزات الشركة وما حققته من نجاحات.

وكان في استقبالهم الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل الرئيس التنفيذي لشركة الالكترونيات المتقدمة وعدد من القيادات الإدارية بالشركة، واستمع الوزير والوفد المرافق له خلال الزيارة إلى شرح موجز من د. غسان الشبل الذي أطلعهم على منجزات الشركة وقدراتها في مجال تصنيع الالكترونيات وأنظمة الاتصالات المختلفة وتوفير منظومة متكاملة من الحلول التقنية بمواصفات وجودة عالمية.

وضم الوفد نائب وزير الاقتصاد والتخطيط معالي الأستاذ أحمد بن إبراهيم الحكمي، وأمين عام صندوق الاستثمارات العامة «المكلف» سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن محمد المفضي، ومدير إدارة العقود والاتفاقيات - وزارة الدفاع سعادة العميد الركن طارق بن سعد السرحان.

وقام الوزير والوفد المرافق له بجولة في أقسام الشركة، وزاروا المصنع واطلعوا على خط الإنتاج، ووقفوا على النقلة الكبيرة التي حققتها الشركة في مجال التصنيع وتطوير الأنظمة، وكذلك توطين التقنية، وتأهيل وإعداد الكوادر الوطنية وتوظيفها في مختلف إدارات الشركة لا سيما المواقع القيادية والفنية.

وأبدى الوزير وأعضاء لجنة التوازن الاقتصادي إعجابهم بما توصلت إليه الشركة في هذا المضمار وما حققته من نجاحات عبر مسيرتها الطويلة، وكذلك التزام معايير الجودة العالمية، وتحقيق الريادة في مجال توطين التقنية والوظائف.

من جانبه عبر الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل الرئيس التنفيذي لشركة الالكترونيات المتقدمة عن عظيم شكره وامتنانه لمعالي الوزير وأعضاء لجنة التوازن الاقتصادي على الزيارة ووقوف الوفد على جهود الشركة وما توصلت إليه من نقلات حقيقية على طريق تنفيذ أهداف برنامج التوازن الاقتصادي، مشيرا إلى أن الزيارة تمثل دفعة جديدة للاستمرار في تحقيق المزيد من النجاح، وتطبيق معايير الجودة، وتوطين التقنية، وتوفير المزيد من فرص العمل للكوادر الوطنية، وتأهيلها تأهيلا رفيعا يواكب متطلبات سوق العمل في هذا المجال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة