ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك السعودي للاستثمار ينظم ملتقى «زهرات المستقبل» لطالبات دار الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبلت منسوبات البنك السعودي للاستثمار مجموعة من طالبات دار رعاية الأيتام بحي الربوة ، ضمن ملتقى بعنوان (زهرات المستقبل)، يهدف لتوعية الطالبات بالأعمال البنكية وثقافة العمل لدى السيدات. وأقيم حفل استقبال تضمّن جولة على الفرع الرئيسي للسيدات برفقة مديرة الفرع وكانت في استقبالهن أريج السليمان مديرة الفروع النسائية في البنك، حيث رحبت بالزائرات وافتتحت البرنامج بالتعريف بالبنك السعودي للاستثمار ودوره الرئيسي في دعم عمل المرأة ومراعاة خصوصية السيدة السعودية.

وشمل الملتقى محاضرات تعريفية عن البنك السعودي للاستثمار وإداراته النسائية المختلفة ، وقدمت كل مديرة من مديرات الإدارات والأقسام في البنك برنامجاً عن طبيعة عملها ومتطلّبات وشروط النجاح في هذه الوظيفة ، وفي ختام الملتقى تمت دعوتهن على غداء بهذه المناسبة ثم توزيع هدايا تذكارية لهن.

وأشارت صيغة الشمري مديرة العلاقات العامة والإعلام في البنك السعودي للاستثمار، إلى أن البنك يهدف من تنظيم هذا الملتقى زرع الثقة لدى طالبات الدار وتثقيفهن ببيئة العمل النسائي من خلال مساعدتهن لاتخاذ القرار الصائب بالمستقبل ، وحرصاً من البنك على تقديم العون والمساعدة لجميع فئات المجتمع ومنها الأيتام هذه الفئة الغالية، وأن ذلك يأتي استشعاراً لواجبنا ومسئوليتنا الاجتماعية في البناء والمشاركة الفاعلة في جميع ما يعود بالنفع على المجتمع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة