ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إماكس تطرح عرضاً ترويجياً خلال موسم الشتاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت إماكس، سلسة متاجر الإلكترونيات الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وجزء من مجموعة «لاندمارك»، عرضاً ترويجياً خاصا في المملكة تدعو من خلاله عملاءها لاغتنام فرصة الفوز بواحدة من ثماني سيارات من طراز «كيا سيراتو 2013»، سيتم تقديمها خلال فترة العرض الترويجي.

وفي إطار العرض الترويجي خلال موسم الشتاء، سيحصل أي متسوق يزور أحد متاجر إماكس على قسيمة تخوله الاشتراك في السحب على الجائزة الكبرى. إن التأهل للاشتراك في السحب لا يستدعي القيام بأي عملية شرائية.

وسيحظى المتسوقون لدى إماكس بفرصة الاستفادة من المنتجات التي تطرح للمرة الأولى والعروض الخاصة والأسعار الجذابة والهدايا المجانية على العديد من العلامات التجارية المرموقة عالمياً، ومنها أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وتلفزيونات «ال سي دي» وكاميرات رقمية وكاميرات فيديو ومشغلات «دي في دي» وأنظمة سمعية وطابعات وأجهزة المسح الضوئي وماكينات تصوير المستندات، الأجهزة المنزلية وغيرها الكثير.

وباعتبارها شريكة للعديد من العلامات التجارية الشهيرة، ستعرض إماكس في متاجرها أحدث المنتجات ذات الجودة العالية من مختلف الأسماء التجارية.

قال نيليش بهاتناغار، الرئيس التنفيذي لـ إماكس: «نظراً لكونها إحدى الأسماء التجارية الرائدة في مجال إلكترونيات المستهلكين، تحرص إماكس دائماً على تقديم عروض مذهلة ومبتكرة لمنح عملائها تجربة تسوق قيّمة وفريدة من نوعها.

وأضاف: نحن بدورنا نرغب بإمتاع عملائنا من خلال توفير عروض لا نظير لها، وها نحن اليوم نطرح واحدة من الحملات الترويجية الضخمة في المملكة العربية السعودية».

وإننا على ثقة بأن المجموعة الواسعة من كبرى الأسماء التجارية والعروض المتميزة وكذلك الحملات الترويجية الجذابة التي نقدمها ستسهم في تشجيع الآلاف من المستهلكين السعوديين على زيارة متاجر إماكس خلال هذه الفترة.»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة