ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اليمني للسيارات تحتفل مع أيسوزو بمصنع الدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمشاركة فاعلة من شركة اليمني للسيارات أكبر وكيل في العالم لسيارات أيسوزو، احتفلت شركة أيسوزو بإكمال مصنع الشاحنات الجديد بالمنطقة الصناعية الثانية بالدمام، وتدشين أول سيارة يابانية تصنع في المملكة. وحضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان الدكتور عبدالعزيز تركستاني، ورئيس شركة أيسوزو اليابانية السيد سوسومو هوسوي، وعدد من المسؤولين في وزارة التجارة والصناعة. وحضر الحفل من جانب شركة اليمني للسيارات كل من الأستاذ أحمد اليمنيعضو مجلس الإدارة والدكتور عثمان العمودي رئيس لجنة وكلاء أيسوزو بالمملكة ومدير عام المبيعات والتسويق بشركة اليمني للسيارات. وخلال كلمته رحب الدكتور عثمان العمودي بالحضور من الجانبين السعودي والياباني، مؤكداً عمق العلاقة التاريخية بين المملكة واليابان، والتي بدأت منذ عام 1955م. وذكر أنه لفخر كبير لجميع وكلاء أيسوزو بالمملكة أن يتم بيع شاحنات أيسوزو وقد كتب على بابها « صنع في السعودية»وبعد ذلك تم تبادل الهدايا التذكارية

وتحتل شاحنات أيسوزو مكانة مميزة في السوق السعودي في جميع القطاعات الحكومية والخاصة مثل النقل والتوزيع وقطاع المقاولات. ويعتبر وجود المصنع في الدمام خطوة مهمة لتعزيز هذا الحضور القوي في السوق السعودي.

يذكر أن المصنع يقع بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة الدمام وسوف يتدرج في إنتاج أنواع مختلفة من شاحنات أيسوزو لتغطية الطلب المحلي ودول الخليج أيضاً، وسوف يصل إنتاجه في عام 2017 إلى خمسة وعشرين ألف سيارة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة