ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ناس» تفوز بجائزة «الأفضل» في مجال التواصل الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز طيران ناس، الناقل الوطني السعودية بجائزة «أفضل شركة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي من حيث المشاركة الكثيفة والمميزة» التي أعلن عنها في المنتدى العربي الثالث لمواقع التواصل الاجتماعي في عمان، الأردن الشهر الماضي.

وقد افتتح المنتدى السيد مالك شيشتاوي تحت رعاية معالي الأستاذ سميح معايطه وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصالات ووزير الثقافة الأردنية. وبحضور عدد من الشخصيات الدولية الهامة والمتخصصة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي وأكثر من 200 مهتم لمنتدى وسائل الإعلام الاجتماعية وقد تم تسليط الضوء بصورة رئيسية على الفيسبوك وتويتر ويوتيوب بالإضافة إلى مناقشات واسعة حول وسائل التواصل الاجتماعية الأخرى.

وقد منحت الجائزة لطيران ناس بناءً على عدد المشاركات والتفاعلات المستمرة عبر صفحة طيران ناس على الفيسبوك .

وتعد صفحة طيران ناس على الفيسبوك واحدة من أكثر العلامات التجارية الأسرع نموا في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط حيث بلغ عدد متابعي صفحة طيران ناس على الفيسبوك قرابة 700 ألف متابع للصفحة ، حيث تمتاز الصفحة بتصميمها الجذاب والأنيق والمُتجدد وكذلك بعروض السفر الحديثة لمتابعي الصفحة.

وتعليقاً على هذه الجائزة صرح الرئيس التنفيذي لطيران ناس الكابتن فرانسوا بوتيللر بأن طيران ناس الطيران الذكي منذ انطلاقته يحرص دائماً على مواكبة التطورات التكنولوجية واللحاق بمشتركيها ومستخدمي الاتصالات أينما وجدوا حيث أصبح لشبكات التواصل الاجتماعي لاسيما «الفيسبوك»، مكانة خاصة لدى الجمهور والعملاء، مما تطلب ضرورة تواجدنا المميز للتواصل السريع والتفاعل المباشر معهم.

وأضاف بوتيللر أنه لفخر كبير لنا نحن في طيران ناس أن نحقق مثل هذه الجوائز ويعود هذا النجاح بفضل دعم عملائنا المتواصل كما أننا سعداء بأن نفخر بتقديم خدماتنا الذكية والمتميزة لعملائنا .

من جهة أخرى علق السيد أكرم حسين مدير التسويق التفاعلي في طيران ناس أن هذا العام ملفت للنظر بالنسبة لطيران ناس على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي حيث إن هذه الجائزة تعد الرابعة في هذا العام 2012م ضمن الجوائز التي منحت لطيران ناس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة