ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الملحقية الثقافية ببكين تعقد لقاءها السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أقامت الملحقية الثقافية في بكين اللقاء السنوي الأول للملحقية الثقافية في جمهورية الصين الشعبية تحت رعاية سعادة الملحق الثقافي الدكتور صالح بن إبراهيم القسومي يوم السبت 9-2-1434هـ.

حضر اللقاء ممثلو رؤساء الجامعات ومديرو إدارات التعاون الدولي ومديرو مكاتب الطلبة الأجانب في الجامعات التي توصي بها وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية إضافة إلى ممثلين عن وزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة ومجلس المنح الصينية وعدد من الإعلاميين وعدد من رواد الثقافة والأدب بالصين، كما حضر اللقاء عدد من الطلبة المبتعثين والمكرّمين. وأفاد الدكتور القسومي أن هذا اللقاء يأتي في إطار التعزيز والتعريف بأهمية دور الملحقية الثقافية كجسر ثقافي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية وتعريف الجهات الأكاديمية والثقافية بما وصل إليه التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية وما تحتويه بلدنا من موروثات ثقافية ثرية ومتنوعة وإبراز فرص التعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات السعودية والجامعات الصينية.

وصرح الدكتور القسومي بأنه تم التعريف بالمنح الدراسية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لجمهورية الصين الشعبية وآلية ترشيح الطلبة الصينيين المتميزين لها وذلك للدراسة في جامعات المملكة العربية السعودية.

وفي الختام تم تكريم عدد من الطلبة السعوديين المتميزين خلقاًً وعلماًً في كافة المجالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة