ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما بلغ عدد مراكز العمد في المنطقة 203 عمدة
أمير منطقة مكة المكرمة يطلع اليوم على آلية تفعيل نظام شموس لخدمة عمد الأحياء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبد القادر حسين:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل, أمير منطقة مكة المكرمة, اليوم الثلاثاء بزيارة لمقر عمدة حي الروضة والاطلاع على المبنى الحديث الذي شيد وفق الطراز المعماري الحجازي والذي يجمع الماضي بالحاضر في كافة صوره وتجلياته.

كما يطلع سموه على آلية عمل نظام «شموس» الذي تم تفعيله لخدمة عمد الأحياء بجدة, بعد تشييد أربعة مقار جديدة لعمد أحياء جدة من بين 92 مقرًا وهي مقرات: عمدة حي الروضة، عمدة حي البغدادية الغربية، عمدة حي اليمن والبحر، عمدة حي السلامة الجنوبي.

وأكد مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء العمري, اهتمام سمو أمير منطقة مكة المكرمة ومتابعته لأعمال ودور العمد في كافة مدن ومحافظات المنطقة, وما يشكلونه من أهمية على الجانب الأمني والاجتماعي.

وثمن اللواء العمري, تشريف سموه لمقر عمدة حي الروضة والاطلاع على المبنى الذي يعد أنموذجًا لمقرات العمد المراد تعميم فكرة إنشائها لكافة عمد أحياء محافظة جدة, وكذلك اطلاع سموه على سير العمل وآلية الاستفادة من نظام شموس.

وأكد اللواء العمري, أن وظيفة عمدة الحي، تشكل أهمية، وإرثًا اجتماعيا وثقافيًا ممتدًا على مر التاريخ السعودي في عدد كبير من محافظات منطقة مكة المكرمة.

وأشار إلى أنه سيتم تفعيل دورهم حتى يقوموا بواجباتهم على أكمل وجه؛ ليحققون تطلعات ولاة الأمر، وسكان الحي على حد سواء وخدمة للمجتمع بشكل عام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة