ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى برئيس المحاكم ومدير الجامعة واطمأن على صحة الشيخ أبوساق
الأمير مشعل بن عبد الله يبحث مع أمين المنطقة العوائق التي تعترض تنفيذ المشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح آل ذيبة وحمد آل شرية:

بحث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران جملة من الموضوعات ذات العلاقة بالخدمات البلدية في المنطقة وسبل التطوير ومعرفة العوائق التي تعترض تنفيذ المشروعات، وذلك خلال لقائه أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، ومستشار وزير الشئون البلدية والقروية علي الغامدي، ومدير عام الأراضي والقضايا بالوزارة فهد السعدون، ومدير عام المنح محمد الحمد.

وأكد سموه خلال اللقاء على الجهود المقدرة التي يقوم سمو وزير الشئون البلدية والقروية لما يخدم كافة المشروعات البلدية وتقديم الخدمات المميزة.. وتمنى سموه التوفيق للفريق في مهمته في نجران.

كما التقى سموه في مكتبه بالإمارة رئيس محاكم منطقة نجران الشيخ ماجد الرجيعي، وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل المحاكم في المنطقة وما يقدم من خدمات للمراجعين وإنجاز أمورهم.

وقدم الشيخ الرجيعي تقريراً عن الأعمال وما تعتزم المحاكم القيام به من إجراءات لخدمة المراجعين.

كما استقبل الأمير مشعل بن عبد الله، معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن، وتم خلال اللقاء إطلاع سمو أمير المنطقة على مراحل العمل في المدينة الجامعية الجديدة ونسب الإنجاز، تمهيداً لانتقال الكليات والإدارة إلى المقر الجديد، إضافة إلى ما سيتم تقديمه من خدمات متعددة في المدينة الجامعية سواء ما يتعلق بالجوانب التعليمية أو المرافق أو الخدمات العامة.

وأوضح الدكتور الحسن أن الانتقال إلى المدينة الجامعية سيتم - إن شاء الله - في نهاية الفصل الجامعي القادم.

كما اطمأن سموه، على صحة الشيخ علي بن جابر أبو ساق, شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام، الذي يتلقى العلاج في مستشفى الملك خالد بنجران, حيث قام بزيارة الشيخ أبو ساق واطمأن على صحته، متمنياً له الشفاء العاجل، وأن يغادر المستشفى في أسرع وقت ممكن.

وقد وجَّه سموه بمتابعة حالته وتقديم كل ما يحتاج إليه من رعاية.. الشيخ أبو ساق, قدم وأبناؤه الشكر لأمير المنطقة على اطمئنانه ومتابعته لحالة الشيخ، داعين الله تعالى أن يحفظ سموه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة