ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- ربما تكون نهاية الأسبوع، هي نهاية جاروليم مع الأهلي، وكانيدا مع الاتحاد.

***

- أوقف مدرب الهلال كمبواريه اختراعاته الفنية، وعاد لفريقه شيء من شخصيته أمام الفتح، واستطاع الفوز بهدفين نظيفين.. على كمبواريه أن يتعامل بمنطق مع المرحلة القادمة وواقعية بعيداً عن المغامرات غير المحسوبة.

***

- ستكون مهمة إدارتي الأهلي والاتحاد صعبة في إيجاد المدرب المناسب في مثل هذه المرحلة الحرجة بحيث يستطيع إحداث التغيير المطلوب في أسرع وقت.

***

- ما يميز مدرب النصر كارينو أنه استطاع التأقلم مع الفريق بسرعة فائقة وظهرت بصمته في وقت قياسي خلاف ما كان يردده البعض بأن المدرب يحتاج لشهر على الأقل قبل أن تتضح نتائج عمله.. المدرب المميز يتضح بسرعة.

***

- مهاجم الاتفاق يوسف السالم أصبح هدفاً لأكثر من ثلاثة أندية خلال فترة التسجيل الشتوية، مما سيجعله يغالي كثيراً في مطالبه المالية وربما ينتقل في النهاية بمبلغ قياسي.

***

- جميل هذا التفاعل الشرفي النصراوي بعد الفوز على الأهلي وبلوغ دور الأربعة في كأس ولي العهد، حيث انهالت التبرعات على خزينة النادي بشكل يدعو للتفاؤل بأن الزمن الجميل قد عاد فعلاً.

***

- الاتحاديون متفقون على أن كانيدا لم يعد صالحاً للعمل مع الفريق، ولكن المطالب المالية الكبيرة هي ما يعيق إنهاء عقده..!! وهذا يؤدي إلى مزيد من الخسائر والتدهور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة