ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في حفل حضره محافظ الخرج وعدد من الوجوه الرياضية
الشعلاويون يحتفون بالدكتور البرقان بحصوله على عضوية اتحاد الكرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح:

شرف سعادة مساعد بن عبدالرحمن السالم محافظ الخرج المكلف ظهر أمس الاحتفال الذي أقامته إدارة نادي الشعلة للدكتور عبدالله البرقان بمناسبة ترشيحه لعضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحضور أعضاء شرف النادي وبعض الشخصيات الرياضية.

وقد استهل الحفل بكلمة سعادة المحافظ التي بارك فيها للبرقان على اختياره ضمن المنظومة المنتخبة لاتحاد القدم وأشاد السالم بالمستويات التي يقدمها الفريق الشعلاوي، حيث ذكر أنه لا يقل شأنا عن الهلال والفتح والشباب.. وقال: الفريق يملك عناصر مميزة سواء المحليين أو الأجانب مطالبا بالمحافظة عليهم, وامتدح الدور الذي تقوم به إدارة النادي والتي وصفها بالواعية كما أثنى على الجهاز التدريبي ، وتمنى للشعلة التوفيق فيما تبقى من مباريات والبقاء في دوري زين.

كما ألقى الدكتور البرقان كلمة بهذه المناسبة شكر فيها محافظ الخرج على حضوره واصفا ذلك بالحافز لبذل الجهود.. وقال البرقان: اشكر نادي الشعلة وأخي فهد الطفيل الذين اختاروني ممثلاً للنادي في انتخابات اتحاد القدم, ووجه كلمه للاعبين الذين تواجدوا في الحفل بأن عليهم الاعتزاز بلعبهم لفريق الشعلة الذي لا يقل شأنا عن أي نادي في دوري زين, وتمنى البرقان التوفيق للفريق الشعلاوي في المباريات القادمة.

فيما وجه فهد الطفيل رئيس النادي شكره وتقديره لمحافظ الخرج معتبرا حضوره تقدير للشعلاويين خصوصاً أنها أول مناسبة يحضرها بعد تكليفه محافظاً للخرج مؤكدا ان هذا يدفعهم لمضاعفة الجهد في المباراة القادمة أمام الفتح الخميس القادم، وبارك الطفيل للدكتور البرقان بفوزه بعضوية الاتحاد السعودي وتمنى له التوفيق في المرحلة القادمة.

وفي الختام قدم رئيس الشعلة العضوية الشرفية لمحافظ الخرج المكلف ودرع النادي للدكتور البرقان بهذه المناسبة، ثم سلم السالم مكافأة الفوز على فريق الوحدة لتحفيز اللاعبين للمباراة القادمة, وبعد ذلك دعت إدارة النادي الجميع لتناول الغداء المعد لهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة