ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما تبادلوا التهاني والتبريكات
جماهير الرائد تحتفل بالتأهل لنصف نهائي كأس ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صالح الغفيص:

تبادل أنصار ومحبو نادي الرائد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع ومنتديات الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) التهاني والتبريكات، وعمت أجواء من الفرحة والبهجة والسرور لدى مشجعي وعشاقي أحمر بريدة عقب صفارة نهاية لقاء فريقهم الكروي الأول مع نظيره ومضيفه فريق القادسية على ملعب الأخير بالراكة، الذي دون إنجازاً غير مسبوق في تاريخ الكيان الرائدي بعد فوزه الثمين والمستحق بهدفين لهدف، وإعلان تأهل الرائد للدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد ـ يحفظه الله.

بريدة، تلك المدينة الحالمة، كانت شوارعها ومخيماتها في المتنزهات البرية تتزين بإعلام رائدية، باتت ترفرف وتتراقص بنسمات هواء عليل وأجواء الربيع البديع. الجماهير الرائدية الطامحة تأمل بأن يتخطى أحمرها الحدود، ويكسر السدود، ولاسيما أنه سيستضيف فريق النصر على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة؛ الأمر الذي يرى الرائديون أنه أحد أهم وأبرز الدوافع الإيجابية للوصول للنهائي.

من جانبه بارك رئيس مجلس الإدارة فهد المطوع للأسرة الرائدية من شرفيين وجماهير هذا الفوز والتأهل، مبدياً في الوقت ذاته رضاه التام عن المستوى الفني الذي أظهر لاعبي فريقه في اللقاء، مشدداً على أن المباراة كانت صعبة للغاية؛ إذ إنهم كانوا يعيشون تحت ضغط كبير عكس فريق القادسية الذي يرى أن تصريحات مسؤوليه المؤكدة على عدم أهمية اللقاء لديهم خففت الضغط والشد النفسي لدى لاعبيهم، ولعبوا بارتياح. مؤكدًا أن محاولاتهم في إخراج اللاعبين من الضغوطات باءت بالفشل كون اللاعبين يتأثرون بما يطرح عبر وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن حكم اللقاء عبدالرحمن المالكي أغفل احتساب ضربة جزائية للرائد، مكررًا عدم رغبته في الترشح لفترة رئاسية جديدة؛ إذ إنه أكد أن لديه قناعة تامة بعدم مقدرته على تقديم الجديد، مشيرًا إلى أن ذلك القرار جاء بعد تفكير طويل، ومتمنيًا لهم التوفيق بالتأهل للنهائي ودخول دوري الأبطال. مشيرًا إلى أن لقاءهم بالنصر في مسابقة كأس ولي العهد ينظرون إليه بمنزلة البطولة، إلا أنه أكد أن تفكيرهم الآن ينصبّ على مباراتهم الدورية مع الفيصلي الجمعة القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة