ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأهلاويون يتجهون إلى إبقاء مدربهم.. والإدارة تجتمع مع ياروليم!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عمر عبدالعزيز:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي اجتماعاً في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول بإدارة النادي والإدارة المشرفة على الفريق الكروي الأول، وذلك حسبما أعلنه المركز الإعلامي بالنادي في بيان بثه لوسائل الإعلام، وجاء فيه:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف اجتماعًا خاصًا لمناقشة أوضاع فريق كرة القدم الأول، بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم وأيمن عبدالغفار الأمين العام للمجلس التنفيذي وعبدالسلام سقناوي إداري الفريق الأول لكرة القدم. وناقش الاجتماع باستفاضة نتائج الفريق الكروي في الفترة الماضية، والأسباب التي أدت إلى تباين النتائج مستعرضًا تقارير المجتمعين حول أوضاع الفريق بصفة عامة ووجهات النظر التي ركزت على أسباب تدني المستوى الفني للفريق ودور الجهاز التدريبي في عدد من محطات الفريق ومشاركاته هذا الموسم. وأوكل الاجتماع للأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال مهمة عقد اجتماع عاجل بمدرب الفريق التشيكي كاريل ياروليم ومناقشته حول نتائج الفريق المتباينة وتمسك المدرب ببعض القناعات الفنية التي أسهمت في تعثر الأهلي في المنافسات التي تلت خسارة الأهلي للنهائي الآسيوي. كما ناقش الاجتماع الخيارات المطروحة لاختيار بديل للأرجنتيني دييغو موراليس في فترة الانتقالات الشتوية. وتطرق الاجتماع إلى ضرورة تصحيح صورة الفريق الكروي في الفترة المقبلة، والعمل الجاد من أجل تقديم الحلول الناجحة لاستعادة التوازن الفني والعناصري في ظل توافر الإمكانيات كافة التي تكفل تقديم المستويات والنتائج الإيجابية.

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن النية تتجه داخل البيت الأهلاوي إلى استمرار المدرب التشيكي ياروليم على رأس الجهاز الفني بالنادي حتى نهاية الموسم الحالي في حال خروج الاجتماع مع المدرب بنتائج إيجابية من خلال وصول الأهلاويين إلى حل مُرضٍ مع ياروليم بخصوص بعض قناعاته الفنية، وكذلك عدم اتجاهه شخصياً إلى طلب فك الارتباط مع النادي.

وفي شأن آخر، كان اللاعب الشاب ياسر الفهمي قد وصل إلى جدة أمس الأول قادماً من ألمانيا بعد أن أجرى عملية جراحية لرتق القطع الموجود في الرباط الصليبي للركبة، وينتظر أن يشرع في برنامجه التأهيلي بعيادة النادي، فيما ستكون عودته إلى الملاعب بداية الموسم الرياضي المقبل.

وعلى الصعيد الميداني بدأ مصطفى بصاص في الدوران حول المضمار ضمن البرنامج اللياقي المعد له، في أعقاب غيابه عن اللقاء الأخير أمام النصر، وينتظر أن تتحدد مدى إمكانية مشاركة اللاعب الشاب في لقاء فريقه أمام الشباب دورياً بعد غد الخميس من خلال الكشوفات الطبية التي سيجريها صباح اليوم؛ ليتحدد على ضوئها مدى تجوابه مع الفترة العلاجية من عدمه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة