ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كما أشارت (الجزيرة).. اتحاد القدم يعقد أول اجتماعاته في الثاني من يناير
أحمد عيد يشكر الرئيس العام ويكرم أعضاء الإدارة المؤقتة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

قدم أحمد عيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على وقفته مع الإدارة المؤقتة لاتحاد كرة القدم طيلة فترة عملها, وعلى الدعم والاهتمام الذي أولاه وما يزال بالاتحاد. كما شكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم زملاءه أعضاء الإدارة المؤقتة على ما قاموا به من جهود وعمل كبير خلال المرحلة الماضية.

جاء ذلك خلال اجتماع الإدارة المؤقتة الذي عقد برئاسة أحمد عيد ظهر امس بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.

وتم في الاجتماع استعراض المنجزات التي تحققت خلال فترة عمل الإدارة المؤقتة، ومن ثم كرم عيد أعضاء الإدارة المؤقتة، وهم: إبراهيم الربدي - أحمد الخميس - محمد السراح - طارق كيال - مصلح آل مسلم - ناصر الشمري - حمد الشمري - علي العلي، وذلك في حضور الأمين العام المكلف لاتحاد الكرة عبدالله السهلي وعضو لجنة الإعلام والإحصاء علي الزهراني.

وقال عيد: إنه يوم مؤثر والحمدلله أن عدت في هذا اليوم للالتقاء مجدداً مع زملائي أعضاء الإدارة المؤقتة، وهو تكريم مستحق على ما بذلوه من جهود وعطاء لخدمة الاتحاد خلال فترة عمل الإدارة المؤقتة بأكملها.

واضاف: لقد بذل زملائي جهوداً كبيرة ولهم الشكر والعرفان والامتنان, فقد شهدت فترة عمل الإدارة المؤقتة تحقيق منجزات مختلفة، فقد تم تكوين أول جمعية عمومية في تاريخ الاتحاد من 63 عضواً يمثلون روابط وفئات وجهات رياضية مختلفة, والحمدلله ان جميع مراحل الانتخابات والجمعيات العمومية التي عقدت كانت ناجحة وفق تأكيدات الاتحادين الآسيوي والدولي، كما اعتمد النظام الأساسي للاتحاد السعودي خلال فترة عمل الإدارة المؤقتة من اتحاد كرة القدم الدولي (فيفا) ولا ننسى أن نشكر في هذا الصدد اللجنة العامة للانتخابات وأعضائها كافة وكذلك رئيسها الدكتور هادي اليامي على العمل الجبار والمميز الذي قاموا به جميعاً طيلة فترة عمل اللجنة الخاص بالانتخابات، فلهم منا جزيل الشكر وإن شاء الله تكون المرحلة المقبلة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وفق الطموح وما نصبوا إليه جميعاً من جماهير وأندية ومسؤولين وإعلام رياضي.

الجدير بالذكر أن أحمد عيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم قام بعد نهاية الاجتماع بجولة على مرافق اتحاد الكرة القدم وبعض الإدارات واللجان، التقى خلالها بالعاملين فيها واطلع على سير عملها، في حين تقرر انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم «الجديد» في الثاني من (يناير) في الرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة