ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصر بدأ إجراءات وصول باستوس.. ودانيال يشيد بلاعبيه قبل الاتحاد
الفحوصات تؤكد تمزق عضلة «أيوفي» الخلفية وغيابه 10 أيام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

تطابقت نتائج الفحوصات الطبية الدقيقة مع النتائج الأولية حول إصابة مهاجم النصر خيمي أيوفي بتمزق وصف بالخفيف في العضلة الخلفية يحتاج معه «حسب البيان الطبي أمس» لفترة من الراحة والعلاج قد تمتد لأكثر من 10 أيام بغية الاطمئنان على تعافيه التام قبل العودة مجدداً لتمثيل الفريق بعد فترة التوقف التي سيقضيها في قطر حيث يزمع الجهاز الفني إقامة معسكر هناك.

إلى ذلك شرعت الإدارة النصراوية في إجراءات وصول اللاعب البرازيلي رافاييل باستوس إلى الرياض اعتباراً من مطلع يناير المقبل حيث سيتم تسجيل اللاعب رسمياً في قترة الانتقالات الشتوية بعدما تم توقيع العقد معه لموسمين ونصف الموسم.

من جهة ثانية عاود الفريق تدريباته مساء أمس استعداداً لمواجهة مضيفه الاتحاد دورياً يوم الجمعة في مكة المكرمة، وبدأ المران الذي كان مفتوحاً أمام وسائل الإعلام باجتماع للمدرب دانيال كارينيو مع اللاعبين شكرهم على ما بذلوه في دوري الستة عشر والثمانية في بطولة كأس ولي العهد حيث توجوا حضورهم بالتأهل للدور نصف النهائي الذي يلتقي فيه الرائد في 9 فبراير المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة.

ولم يزد المدرب التقني الأوروغوياني، الذي خطف الأضواء مؤخراً، الأحمال على اللاعبين المشاركين في مباراة الأهلي مكتفياً بجرعات استرجاعية على أن يتم الرسم التكتيكي خلال مران اليوم الذي أعلن عن إغلاقه أمام وسائل الإعلام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة