ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

راشد الماجد يضخ ألبوما في رئة الساحة وينعشها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

كواحد من أبرز محركي الساحة الفنية يطلق الفنان الجماهيري راشد الماجد خلال اليومين المقبلين ألبومه الغنائي الجديد بعد غياب طويل عن طرح الألبومات الرسمية، وكواحد من أبرز الفنانين الذين يملكون قاعدة جماهيرية في السعودية والخليج والوطن العربي.

راشد الماجد الـ(ذكي) صوتا واختيارا جمع إحدى عشرة أغنية ليضعها في ألبوم طالما انتظره الجمهور طويلا، بعد أن ساهم في ضخّ أغانٍ منفردة خلال الفترة الماضية، وهو ما لا يرضي جمهوره الذي يطالبه دوما بألبوم كامل.

وفي الألبوم يعيد الماجد تعاونه مع الشاعر ساري من خلال أغنية (زودتها) و هي من ألحان الفنان رابح صقر، و كذلك أغنية (راحت علي) و (مصيبة)، وكلاهما لحن أحمد الهرمي.

كما يغني لمحمد عبدالرحمن أغنية (تذكرين) كلمات الشاعر محمد عبدالرحمن وألحان أحمد الهرمي، كما يغني لمحمد عبدالرحمن أيضا أغنية (كلن تعنّى لي) وهي من ألحان وليد الشامي.

فيما يعيد الماجد تعاونه مع الشاعر مساعد الشمراني عبر بوابة (حلال فيه الجرح)، وهي من ألحان ياسر بوعلي، ويغني لـ(صخر) أغنية (قربي) ولحنها له أحمد الهرمي.

ولأن راشد الماجد يحب الأغاني التي يمتزج فيها اسمه فقد طرح في الألبوم أغنية (يقول راشد يقول) وهي من كلمات النديم وألحان طلال، وغنى (ما جاني النوم) من كلمات القمرة وألحان فايز السعيد، و (محلاه)، من كلمات أحمد علوي وألحان وليد الشامي، و أخيرا (ويله يا سواد ليل) وهي من كلمات أحمد علوي وألحان حربان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة