ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير سلطان بن سلمان يكرّم رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي منصور الميمان لمساهمته مع الهيئة بشكل استثنائي ومميز لتحقيق أهداف التنمية السياحية وحماية المواقع الأثرية ومواقع التراث العمراني وتطويرها.

جاء ذلك خلال لقاء الهيئة السنوي الذي عقدته يوم الثلاثاء الموافق 5/2/1434هـ في قصر الثقافة بالرياض برعاية سمو رئيس الهيئة وبحضور وزير العمل المهندس عادل فقيه والمكرّمين من الجهات الحكومية والشركات الوطنية والأفراد من مختلف مناطق المملكة.

وثمن منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي تكريم سمو الأمير سلطان بن سلمان مشيداً بجهود الهيئة العامة للسياحة والآثار في تنمية القطاع السياحي بالمملكة، ومشيراً إلى أن السياحة والآثار تُعدَّان اليوم من أهم القطاعات التي تجتمع فيها الفرص الاقتصادية والبعد الثقافي الاجتماعي الذي يربط المواطنين ببلادهم. يذكر أن البنك الأهلي لديه تجربة مشجعة في تدريب الشباب والفتيات على إنشاء مشاريعهم الصغيرة في مجال السياحة وتدريب الأسر المنتجة على الصناعات التقليدية والمنتجات الموجّهة للسياح في المدن السياحية بالمملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة