ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عيادات (كايا) تقدم الحلول المثالية للتحكم بعلامات التقدم بالسن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تُقدم عيادة كايا للبشرة مجموعة من أفضل الحلول الخاصة بمكافحة علامات تقدم السن في كافة فروعها.

ويتم تصميم الحلول المتطورة في عيادة كايا للبشرة وفق احتياجات الفرد وتتضمن: حلولاً لملء التجاعيد عبر الحشوات (الفيلرز) ومادة BOTOX® أو حلولاً لتعزيز الكولاجين أو التقشير لتقليل علامات تقدم السن وحلول شد البشرة وغيرها من الخدمات غير الجراحية. وقال الدكتور تيسير جربوع، طبيب الجلد المختص لدى عيادات كايا لبشرة: «تبدأ الزيارة إلى عيادات كايا باستشارة مع طبيب الجلد لتحليل نوع البشرة وتحديد الحلول التي تلبي متطلباتها واحتياجاتها.. ويُمكن القيام ببعض الخدمات، ومنها BOTOX® وملء التجاعيد بالحشوات خلال فترة قصيرة ليحقق العملاء نتائج فورية تدوم طويلاً.»

وأضاف: «يمكن إجراء الجلسة التالية بعد ستة أشهر، مما يجعل العملية بأكملها مريحة للجميع، ويجعل من عيادة كايا للبشرة الوجهة المثالية للحصول على الحلول العالمية لمكافحة علامات تقدم السن.» ومن بين الخدمات المقدمة في عيادات كايا للبشرة حقن ملء التجاعيد بالفيلرز أي الحشوات التي تعمل على تخفيف ظهورها، ومن أبرز المواد المستخدمة في الحقن تلك التي تتمتع بقوام مشابه للجل هو حمض الهاليورونيك، مادة تتواجد بشكل طبيعي في جسم الإنسان. وتُعتبر حقن ملء التجاعيد من أكثر الوسائل المستخدمة في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وعلّق الدكتور تيسير على الأمر بالقول: «يُعتبر الخضوع لحقن ملء التجاعيد في البشرة على أيدي أشخاص غير مؤهلين أو خبراء إجراءً خطراً.. أما في عيادات كايا للبشرة فتتم العملية من قبل أطباء الجلد المؤهلين والمختصين، الذين يعملون من خلال وسائل آمنة وفعالة تساعد في استعادة تناغم وشد العضلات المترهلة.» وتقدم عيادات كايا للبشرة خدمات العلاج بواسطة مادة BOTOX®، وهي مادة تتألف من بروتين طبيعي نقي يعمل على استرخاء العضلات ليزيل الخطوط الظاهرة في الوجه عند حركة عضلاته.. ويقوم الخبراء المدربون في عيادات كايا للبشرة بحقن جرعات BOTOX® بقدر يعتمد على عمق التجاعيد وباستخدام حقن صغيرة للغاية في المنطقة التي تحتوي تلك التجاعيد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة