ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معرض قزاز يقدم هدايا نهاية العام لعملائه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت بيوت ومعارض قزاز تقديم آلاف الهدايا لعملائها، مع قرب نهاية 2012 ، برعاية من مجموعة من أرقى البيوت والأسماء العالمية في عالم العطور مثل هوجو بوس - كارتير - جيفنشي - اس تي ديبون - باربري - هيرمز - لانكوم - مون بلان - انجارو - باكوربان- دولسي اجبانا - جوتشي - أزارو - تيري ميجللر - فيرساتشي - لاليك - بوجاتي - هوبيجان - روكو باروكو.

وتقدم الهدية مع كل زجاجة عطر من هذه الأسماء، وتتراوح الهدايا بين أقلام مون بلان - سامسونج نوت - وهواتف ذكية مثل سوني اكسبيريا - بلاك بيري - تليفزيونات ال سي دي - شنط يد نسائية وهاندباج للرجال - قوط ومناشف راقية - سيشوارات بالإضافة إلى العديد من الهدايا الأخرى.

وتتمثل الهدية الكبرى في سيارة ليكزس IS 250 وهي بالتنسيق مع عطور كنزو التي تمنحها مع عطورها فمع كل زجاجة عطر يمنح العميل كوبون يحصل به على هدية ويضع كعب الكوبون ليدخل سحب يفوز به صاحب الحظ.

وبالإضافة إلى آلاف الهدايا التي تمنح بأقسام العطور، فهناك هدية مجانية بقيمة 10 % من مشترياتك تحصل عليها عند شرائك من أي من الأقسام الأخرى مثل الكريستالات والتحف أو الأقلام أو القمصان والإيشاربات أو أرواب الحمامات وغيرها، وهي لمسة وفاء من قزاز يقدمها لعملائه في نهاية عام ناجح.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة